• ×

اختيار اسماء الفائزين العشرة في مسابقة رمضان هذا العام

السحب على الجائزة يوم الجمعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حوطة بني تميم- ( إدارة المسابقة) : 
الحمدلله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ؛ من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

اخواني واخواتي الكرام يسر صحيفة حوطة بني تميم ان تنشر اسماء الفائزين "العشرة " بمسابقة رمضان فالف مبروك للفائزين والفائزات وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة بأذن الله
كل الشكر والتقدير مؤسسة أطياف البناء لخدمات المباني والترميم والصيانة العامة
لتقديمهم جوائز هذه المسابقة نسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتهم. والمسابقة من فكرة وإعداد الإعلامي الزميل فهد بن حسين السميح بالتعاون مع ادارة المسابقة

كما قدمت مؤسسة أطياف البناء لخدمات المباني والترميم والصيانة العامة شكرها لـ "صحيفة حوطة بني تميم " على حرصهم ومتابعتهم الدائمة لإنجاح مثل هذه المسابقات وغيرها فلهم منا من الشكر أجزله ونسأل الله لهم دوام التقدم والازدهار للرقي بهذا الصرح من نجاح الى نجاح بأذن الله .

كما يسر اللجنة المشرفة على المسابقة ان توضح طريقة اختيار الفائزين العشرة بعد ترقيم الاسماء بارقام تسلسلية ، واجتمعت اللجنة مساء اليوم وقامت بالاتصال بعدد من الشخصيات لاختيار الفائز حسب الرقم المسلسل في البيان وهم الشيخ حمد بن محمد ال طالب ، الاستاذ علي بن سعد القعود ، الاستاذ ابراهيم بن سعد الزير ، المؤسسة الراعية للمسابقة ، احد المواطنات .

حيث قام كل منهم باختيار رقمين من اول رقم الى اخر رقم علما بان الضيوف لايعلمون عن الاسماء او ارقامهم وتم الاتصال بهم واختاروا الارقام عبر مكالمة جوال وضع على السبيكر والتاشير على الارقام المختارة في البيانات وجاءت على النحو التالي :
ابراهيم رشود ال طالب، اسماء عبدالرحمن السبيعي ، اشواق سعود عبدالعزيز الخرعان ، حياة ناصر عبيد المعطش ، شيخه ابراهيم العقيلي ، فاطمة علي العثمان ، مصعب عبدالعزيز ال شامان ،منال مبارك الصفيان ، موسى بن سعود حماد العقيلي ، وائل محمد عبدالسلام عبدالعال .
على الجميع الاتصال على جوال المشرف او عن طريق الواتساب 0555884027

كما نحيط علم الفائزين العشرة بان عليهم الحضور في يوم السحب على الجوائز للرجال اما النساء عليهن ارسال مندوبين عنهن بعد الاتصال على مشرف الصحيفة لتسمية اسم المندوب عنها لحضور يوم السحب على الجوائز المالية وهي عشر جوائز . عصر يوم الاحد القادم .
بواسطة : المشرف العام
 3  0  2.8K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-10-16 10:27 مساءً الغلا كله :
    الف ألفا الف مبروووووووووك

    للفائزين جميعا
  • #2
    1433-10-16 10:38 مساءً نبيلة التميمي :

    الحمد لله .. مبروك يا فطومي يا قلبي الفوز في المسابقة .. وإنشاء الله تحصلين على ربطة 100 !! .. اللهم آمين . ( مشكورين يا صحيفتنا المحبوبة )
  • #3
    1433-10-16 11:03 مساءً سهام حمد عبدالله :
    الله يسامحكم متحكسين وتقولون خمسه وعشرين جائزه بنتظار الجميع والتالي تقولون عشره فائزين والي ماحالفهم الحظ في لمرات القادمه الله يسامحكم بس توبه هذي اول واخر مره اشارك معكم لاانكم بصراحه خدعتونا بكلامكم

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 مساءً الأحد 3 ذو القعدة 1442 / 13 يونيو 2021.