• ×

التدريب التربوي يحقق نسبة عالية في مؤشر الأداء التدريبي على المشروع الشامل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام التدريب التربوي والابتعاث : ضمن الزيارات الميدانية لخبراء التطوير المهني في المشروع الشامل للمناهج ، زار خبير التطوير المهني الدكتور / سعود التركي إدارة التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق ممثلة في التدريب التربوي، حيث اطلع الخبير على مستوى تنفيذ التدريب على المشروع الشامل.
وقد أشاد خبير التطوير المهني بجهود التدريب التربوي في التدريب على المشروع الشامل للمناهج ، مما نتج عنه حصول التدريب التربوي على نسبة عالية والتي تُعد من النسب الأعلى على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة .
ومما يشار إليه أن زيارة الخبير كانت مجدولة حيث افتتحت الزيارة باللقاء مع مدير التدريب التربوي والابتعاث الأستاذ / عبدالله بن عبدالعزيز الخرعان ، والاطلاع على واقع تنفيذ البرامج التدريبية للمشروع . بعد ذلك اجتمع الخبير بالمدربين المركزيين ومنسق المشروع ، كما تمت زيارة مركز التدريب التربوي، وفي نهاية الزيارة كان اللقاء مع القيادات التربوية بالإدارة وهم :-
مدير التربية والتعليم الأستاذ/ عبدالرحمن بن سعد القريشي. المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ/ علي بن محمد المرضي. المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ/ إبراهيم بن محمد الجميل. مدير الإشراف التربوي الأستاذ/ عبدالله بن عبدالعزيز الدكان.
وقد نقل الخبير للجميع ما شاهده من الجهود المتميزة في تنفيذ البرامج التدريبية للمشروع الشامل ، وما يبذله التدريب التربوي لإنجاح المشروع. والتي أثمرت بتحقيق نسبة عالية في مؤشر الأداء التدريبي للمشروع.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  545
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء