• ×

نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة يقيم حفل لتكريم (فرقة عطاء )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي المتوسطة الرابعه - أسماء المرزوق: أقام نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم يوم الثلاثاء الموافق 18/ 9/ 1438هـ حفل تكريم لفرقة عطاء النادي التطوعية والذي يحمل اسم (لمة رمضانية). حضر التكريم ممثلة أندية مدارس الحي بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق أ. مها بنت محمد القريني.

جاء هذا التكريم بناء على جهود فرقة عطاء النادي والتي ساهمت في عدة مهرجانات وبرامج منها مهرجان الجنادرية ومشاركتهن في حفل تكريم الخاتمات للقران الكريم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، وكذلك مساهمتهن في برنامج تجهيز العيدية. كما رحبت قائدة النادي أ. نورة بنت محمد القريني بالحاضرات وشكرت لهن جهودهن الواضحة وبصمة أعمالهن وصداها بعد نجاح مهرجان الجنادرية حيث ساندن طاقم النادي في ذلك المهرجان الذي لاقى صيت واسع، وأيضا ما يقدموه من خدمة للنادي في كافة المهرجانات والبرامج. وبعد ذلك سلمت ممثلة أندية مدارس الحي أ. مها القريني الشهادات وقدمت لهن خالص الشكر على جهودهن في كافة المهرجان.

اختتم التكريم بشكر المتطوعات لقائدة النادي وطاقم النادي على هذا التكريم الذي بعث في نفوسهن البهجة والسرور وأن ذلك بمثابة الدافع لهن على بذل المزيد من العطاء.

image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  2.7K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 مساءً الخميس 8 ربيع الثاني 1441 / 5 ديسمبر 2019.