• ×

الحفل الختامي لتكريم الفائزات والمشاركات في جائزة التعليم للتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بوابة التعليم: برعاية مدير إدارة التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ: سعود بن ناصر العثمان أقيم في القاعة الكبرى بالشؤون التعليمية يوم الاثنين 26 /8/ 1438هـ حفل تكريم الفائزات والمشاركات في جائزة التعليم للتميز على مستوى إدارة تعليم محافظتي حوطة بني تميم والحريق في دورتها الثامنة للعام الدراسي 1437/1438هـ..
حضر الحفل المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ: علي بن محمد المرضي والمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة: فوزية بنت محمد الراشد ومدير التجهيزات المدرسية الأستاذ: ناصر بن إبراهيم الرقيب وقائدات المدارس والروضات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات والمرشدات والمعلمات والمساعد الإداري المتعاونات في إنجاز ملفات المرشحات والطالبات المشاركات والمرشحات للدورة التاسعة للعام القادم.
الجدير بالذكر أن مدير التعليم ألقى كلمة بهذه المناسبة أشار فيها أن الارتقاء بمستوى الأداء في العمل يتطلب التشجيع والدعم والتحفيز وأن هذا التميز كان نتيجة جهود حثيثة لتوفير البيئة التعليمية التي تشجع على الابتكار والتجديد والإبداع، كما أثنى العثمان على مستوى العمل في الجائزة في هذه الدورة.
كما اشتمل الحفل على كلمة لمنسقة الجائزة الأستاذة: دلال بنت محمد التميمي التي تحدثت عن خطوات الإنجاز في هذه الدورة والنتائج التي تحققت، كما توجهت المنسقة بالشكر لسعادة الدكتور: محمد الطويان أمين الجائزة بالوزارة ومساعد المدير التنفيذي للبنات الأستاذة: ليلى مترك على دعمهم وتجاوبهم الرائع والمتميز. كما اشتمل الحفل على كلمة لعضو لجنة التحكيم لفئة الطالبة الأستاذة: أسماء بنت عبدالرحمن المجلي، وكلمة لعضو لجنة التحكيم لفئة المشرفة التربوية الأستاذة: زكية بنت إبراهيم العجلان، وكلمة عضو لجنة التحكيم لفئة المعلمة: مها بنت محمد التميمي.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المرشدة الطلابية الحاصلة على المركز الرابع على مستوى المملكة في الدورة السابعة، وتكريم الحاصلات على شهادات التميز من أمانة جائزة التعليم للتميز في الدورة السابعة. كما تم تكريم الفائزات والمرشحات والمتعاونات وأعضاء لجان التحكيم واللجان التنظيمية للحفل واستلام الدروع والهدايا

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.