• ×

بعد صدور جدول الدوري ديربي جدة «الأسبوع الرابع» وختام الدور الأول هلال ونصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات : سحبت أمس (السبت) بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرعة مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين في نسخته الرابعة الذي تقرر أن ينطلق في 12 أغسطس القادم (التاسع من ذي القعدة) وتسبقه انطلاقة الموسم الجديد في الثامن من أغسطس بمواجهة السوبر التي ستجمع الأهلي بطل الدوري وبطل كأس الملك بالهلال بطل كأس ولي العهد. فيما تأجل الإعلان عن توزيع الملاعب إلى حين التأكد من اكتمال جاهزية كل الملاعب خصوصا استاد الملك عبدالله الدولي في جدة الذي سيحتضن مباريات قطبي الغربية الأهلي والاتحاد.
ورمت القرعة الأهلي حامل اللقب في مواجهة الاتفاق العائد لدوري جميل من جديد، وللمصادفة أن آخر مباراة للفريق الشرقاوي في دوري الكبار كانت أمام الأهلي وخسرها بهدف ليعلن هبوطه رسميا لدوري الدرجة الأولى، إذ أمضى فيه موسمين قبل العودة مجددا. فيما ابتسمت للوصيف الهلال الذي سيلاقي الصاعد لأول مرة فريق المجزل الذي كان مفاجأة دوري الأولى الموسم الماضي. وسيبدأ الاتحاد صاحب المركز الثالث مشواره بالرائد الذي حقق البقاء بعد اللجوء للفاصلة أمام فريق الباطن ثالث دوري الأولى.
وبكرت القرعة بلقاء قطبي جدة الذي سيكون في الأسبوع الرابع، يسبقه لقاء صعب للبطل في الأسبوع الثالث أمام الشباب. فيما سيتأخر ديربي العاصمة بين الهلال والنصر للأسبوع الأخير من الدور الأول.
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  10.2K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.