• ×

في دورة الشهداء القويع ثانياً والمتعة ثالثاً بعد تعادل الأول السد وشباب الحوطة

الاثنين القادم مباراة القويع والمتعة لتحديد من يقابل السد على النهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطيات خاصة :تصوير الصحيفة وعبدالمحسن الدهيمي : شهدت الجولة الثالثة من مباريات دورة "شهداء الوطن " لكرة القدم على كأس المحافظ والمقامة في ملعب مركز القويع في محافظة حوطة بني تميم مباريات قوية ومثيرة وحضور جماهيري.
المباراة الاولى المقامة مساء يوم الخميس 11/09/1437هـ بين فريق القويع وفريق متعة الحواري وكانت مباراة حافلة بالأهداف ، حيث تسيد فريق القويع على أغلب شوطي المباراة وسجل هدفه الاول عن طريق لاعبه فيصل المجلي وقبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول سجل فريق متعة الحواري هدفه الوحيد ومع سيطرة فريق القويع سجل هدفه الثاني فبل نهاية الشوط الاول سجله اللاعب عبد الله الغميجان لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق القويع بهدفين مقابل هدف لمتعة الحواري .

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق القويع ضغطه ليستفيد من حالة الارتباك في لاعبي متعة الحواري الذي حاول يجاري فريق القويع لكنه لم يستطع حيث واصل فريق القويع ضغطه وتحققت له عدة هجمات لم تترجم الى أهداف وحاول فريق المتعة الوصول لمرمى فريق القويع لكن حارس المرمى صد أكثر من كوره وقبل نهاية الشوط الثاني سجل لاعب فريق القويع فهد العتيبي هدف فريقه الثالث لينهي كل محاولات فريق المتعة .
حكم اللقاء الحكم عبد الرحمن الدريهم من اللجنة الفرعية للحكام بالخرج ساعده عثمان الدهيمي وراشد الحامد. بهذه النتيجة وتعادل السد وشباب الحوطة حصل فريق القويع على المركز الثاني والمتعة المركز الثالث .


وفي المباراة الثانية أقيمت مساء يوم الجمعه 012/09/1437هـ جمعت فريق شباب الحوطة بفريق السد من الفرعة وكانت المباراة حماسية وشهدت حضور جماهير جيد جداً . وحاول فريق السد السيطرة على بداية الشوط الاول وتقاسم الفريقين ماتبقى من الشوط الاول وانتهى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني أرتفع رتم المباراة قليلا وحاول الفريقان الوصول للمرمى وتحقق ذلك لمن حراس المرمى ابعدا أكثر من فرصة محققة وأستنفذ الفريقان التبديلات ويمر الوقت سريعا لينهي الحكم المباراة بالتعادل السلبي للفريقين .
وبهذه النتيجة أكد السد تأهله للمباراة النهائية يوم الجمعة القادم ليقابل الفائز في مباراة الاثنين المقامة بين المركز الثاني فريق القويع وصاحب المركز الثالث فريق متعة الحواري ويلعب فريق بفرصتي التعادل أو الفوز وفريق متعة الحواري بفرصة الفوز فقط .
منتصف الشوط الثاني ومن كرة لم يوفق مدافع القويع من ابعادها يستلمها لاعب السد ويمررها للمهاجم راشد المهيني ليلعبها في الزاوية الضيقة للحارس لتعانق الشباك كهدف وحيد للسد وبعد فرص ضائعة يعلن حكم المباراة الاستاذ يحيى المالكي نهاية المباراة بفوز فريق السد علة القويع بهدف مقابل لاشيء وساعده راشد حامد وعثمان الدهيمي. وبهذه النتيجة يحصل فريق السد على ثلاث نقاط ويصبح لديه 6 نقاط متصدر الدورة.
ترتيب الفرق بعد الجولة الاولى:
الاول فريق السد 7 نقاط .
الثاني فريق القويع 4 نقاط.
الثالث فريق متعة الحواري 3 نقاط.
الرابع فريق شباب الحوطة نقطتين .
التبرعات:
5آلاف ريال من الاستاذ سعد بن عبد الله المهنا رئيس مركز القويع.
5 آلاف ريال من رجل الاعمال عبد الله بن علي البرغش
4 آلاف ريال من الاستاذ عبد العزيز بن علي البرغش مع كأس وميداليات المركز الاول والثاني
الفين ريال من الاستاذ عبد الله بن سعد المهنا رئيس اللجنة المنظمة
الف وخمسمائة من الاستاذ عبد الله بن محمد الرفيعه .
يرأس اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ عبد الله سعد المهنا ومحمد عبد الله الرفيعه نائب له وعضوية كل من ابراهيم الشقراوي مسئول الامن وفيصل الرفيعه عن تجهيزات الملعب وعثمان الدهيمي وراشد حامد عن طاولت التسجيل وعبد المحسن الدهيمي عن الاذاعه والتوثيق . ومحمد الشقراوي وسعد الغميجان .وسعد الرفيعه وسعد الرفيعه وإبراهيم الرفيعه.
وبإشراف من الاستاذ ابراهيم بن محمد الرفيعه

من مباراة القويع ومتعة الحواري
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

من مباراة السد وشباب الحوطة

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  10.0K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:00 مساءً السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018.