• ×

في دورة شهداء الوطن السد يتصدر الفرق ب 6 نقاط التعادل يأهله للنهائي

مباريات الاسبوع القادم حاسمة لتحديد المراكز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطيات خاصة : شهدت الجولة الثانية من مباريات دورة "شهداء الوطن " لكرة القدم على كأس المحافظ والمقامة في ملعب مركز القويع في محافظة حوطة بني تميم مباريات في منتهى الحماس والإثارة والحضور الجماهيري .

المباراة الاولى المقامة مساء يوم الخميس4/09/1437هـ بين فريق شباب الحوطة وفريق متعة الحواري وكانت مباراة حافلة بالاهداف ، هجمة من هنا وأخرى من هناك ، حيث تسيد فريق متعة الحواري معضم فترات الشوط الاول وسجل هدفه الاول عن طريق لاعبه عبدالاله الجوير لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق متعة الحواري بهدف للاشي .

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق متعة الحواري ضغطه مستفل تراجع مستوى فريق شباب الحوطة حيث هدفه الثاني عن طريق لاعبه عبدالرحمن القعود بعد هذا الهدف شعر لاعبي فريق شباب الحوطة بخطورة الموقف ونظم صفوفه ومن هجمة وعلى رأس الثمانية عشر يسدد لاعب شباب الحوطة حمندي هدف فريقه الاول ليقلص الفارق .
وواصل الفريقين الضغط وسنحت عدة فرص وبعد مرور 20 دقيقة تمكن لاعب فريق متعة الحواري من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليوسع الفارق وبعد مرور 10 دقائق أحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق شباب الحوطة يتقدم لها سعد الشريم يضعها ارضية في المرمى .
وتسابق الفريقين على اضاعة الفرص ليعلن حكم اللقاء يحي المالكي نهاية المباراة بفوز فريق متعة الحواري ب ثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتحصل على أول ثلاث نقاط في رصيده ساعد الحكم خالد الرفيعه وخالد الدريهم .

وفي المباراة الثانية أقيمت مساء يوم الجمعه 05/09/1437هـ جمعت الفريق المستضيف القويع بفريق السد من الفرعة وكانت المباراة حماسية وشهدت حضور جماهير جيد جداً . وتسيد فريق القويع في الشوط الاول وأضاع العدديد من الفرصة .
وفي الشوط الثاني انخفض رتم المباراة قليلا وفي منتصف الشوط الثاني ومن كرة لم يوفق مدافع القويع من ابعادها يستلمها لاعب السد ويمررها للمهاجم راشد المهيني ليلعبها في الزاوية الضيقة للحارس لتعانق الشباك كهدف وحيد للسد وبعد فرص ضائعة يعلن حكم المباراة الاستاذ يحيى المالكي نهاية المباراة بفوز فريق السد علة القويع بهدف مقابل لاشيء وساعده راشد حامد وعثمان الدهيمي. وبهذه النتيجة يحصل فريق السد على ثلاث نقاط ويصبح لديه 6 نقاط متصدر الدورة.

ترتيب الفرق بعد الجولة الاولى:
الاول فريق السد 6نقاط .
الثاني فريق متعة الحواري 3 نقاط.
الثالث فريق شباب الحوطة نقطه.
الثالث فريق القويع نقطه.
التبرعات:
5 ألاف ريال من الاستاذ سعد بن عبدالله المهنا رئيس مركز القويع.
5 الاف ريال من رجل الاعمال عبدالله بن علي البرغش
4 الاف ريال من الاستاذ عبدالعزيز بن علي البرغش مع كأس وميداليات المركز الاول والثاني
الفين ريال من الاستاذ عبدالله بن سعد المهنا رئيس اللجنة المنظمة.
الف وخمسمائة من الاستاذ عبدالله بن محمد الرفيعه .

يرأس اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ عبدالله سعد المهنا ومحمد عبدالله الرفيعه نائب له وعضوية كل من ابراهيم الشقراوي مسئول الامن وفيصل الرفيعه عن تجهيزات الملعب وعثمان الدهيمي وراشد حامد عن طاولت التسجيل وعبدالمحسن الدهيمي عن الاذاعه والتوثيق . ومحمد الشقراوي وسعد الغميجان .وسعد الرفيعه وسعد الرفيعه وابراهيم الرفيعه.
وباشراف من الاستاذ ابراهيم بن محمد الرفيعه

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  10.8K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.