• ×

بالصور: حفريات مشروع المياه بمركز العطيان بلا زفلته أكثر من عام ونصف

الأهالي يطالبون الجهات المعنية بالتدخل وحل معاناتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبدى عدد من سكان مركز العطيان في محافظة حوطة بني تميم من كثرة الحفريات المهمله في شوارع الحي والمزارع التي تسببت فيها " شركة صقر الوطن " المتعاقدة مع فرع المياه بحوطة بني تميم ..
الحفريات المهملة والخاصة بمشروع شبكة المياه بالحي تركها المقاول دون سفلتة ما سبب للأهالي الضرر والمعاناة المستمرة بعد أن حولت شوارع حيهم إلى حفريات أرهقت كاهلهم وتسببت لمركباتهم لأعطال المتكررة إضافة إلى تكون إجتاح الغبار لمنازلهم بسبب الحفر المكشوفة .


و قال عدد من الاهالي لـ"صحيفة حوطة بني تميم": أن من يتجول في شوارع الحي يجد أنه أمام حفريات طولية لاحصر لها حتى أصبحت مع مرور الوقت عنواناً بارزاً للحي ، وإننا بالفعل أصبحنا وكأننا نسير في طرق صحراوية ، وإن أعمال الحفريات القائمة في الحي تعود لمشروع حيوي وهام إلا أن ما يزعج الأهالي هو تركها بدون سفلتة . بل أنهم يطالبون الجهات المسئولة بأن تضع آلية لمعالجة وضع حفريات الشوارع التي تسبب بها المقاول المنفذ لهذا المشروع وتركنا نعاني منها منذ ما يقارب عام ونصف .

والصحيفة بدورها تتساءل عن المبرر لعدم إنهاء زفلتت هذه الحفريات حتى الآن ؟ مع العلم أنه تم تمديد شبكة المياه ولم يبقي سوى أعمال السفلتة , بالرغم من قيام مركز العطيان بمخاطبة المحافظة والبلدية والمجلس البلدي وفرع المياه لكن دون جدوى
:فمتى تنتهي معاناتهم ..

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 1  0  12.6K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1437-06-09 10:58 مساءً أسير :
    كفو والله. يابو مسفر بيض الله وجهك
    يستحقون الجلد والله
    على هالتأخير يبدو أنه أكثر من سنة ونصف
    إن شاء الله لو أنه شهرين. وبالكثير ثلاث شهور
    وبعدها يتحاسبون

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 مساءً السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018.