• ×

بلدغتي السهلاوي.. النصر بـ"الوحدة" يصالح جماهيره

اللقاء شهد انقطاع التيار الكهربائي لمدة 26 دقيقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة سبق : صالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ جماهيره عقب أن عاد لنغمة الانتصارات في دوري عبداللطيف جميل من جديد (الجولة الخامسة) على حساب نظيره الوحدة بنتيجة هدفين دون مقابل، فيما واصل (الفرسان) تقديم عروضهم الهزيلة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

الشوط الأول:
وسط تماسك دفاع الوحدة ظل النصر يبحث عن هدف السبق مبكراً من خلال تنوع اللعب عبر الأطراف أو العمق، وبفضل تحركات "مايغا" الإيجابية و"أدريان".

في الدقيقة الخامسة أهدر لاعب الوحدة "لوكاس" فرصة التقدم حينما وصلته عرضية زميله "ليما"، ولكنه لم يستفد منها بالشكل الإيجابي داخل الصندوق النصراوي ليطوح بالكرة من فوق العارضة إلى خارج الملعب.

وتكرر السيناريو ذاته عند الدقيقة 17؛ حيث أهدر "لوكاس" فرصة سهلة أمام مرمى حارس النصر "متعب شراحيلي" الذي تصدى للكرة ببراعة.

ووسط رغبة النصر في إحراز هدف السبق، وتحديداً عند الدقيقة 24؛ يتفاجأ الجميع بانقطاع التيار الكهربائي في الملعب، ليعود بعد 26 دقيقة توقف!.

بعد عودة الكهرباء للملعب عاد النصر بالفرح، وتحديداً عند الدقيقة 33، حينما أحرز "محمد السهلاوي" هدف التقدم بعد أن وصلته من راس أدريان، ليسدد الكرة على يسار حارس الوحدة "أحمد الفهمي".

ونتيجة للضغط النصراوي المتواصل يضيف (هداف النصر)، "السهلاوي" الهدف الثاني عند الدقيقة 45، بعد تمريرة رائعة وصلته من "أدريان" وقبلها من "أيمن فتيني".

الدقيقة الأولى من الوقت الضائع أهدر لاعب الوحدة "علي العواجي" فرصة تقليص الفارق بعد أن سدد كرة أرضية زاحفة تصدى لها القائم الأيمن.


الشوط الثاني:
ظهر الوحدة في الشوط الثاني بثوب مختلف عن الأول وسيطروا على أغلب مجريات اللعب، ولكن كان (الفرسان) يفتقدون للنهاية الإيجابية في خط الهجوم.

في المقابل أجرى المدير الفني للنصر (المؤقت)، "هيجيتا"؛ (حيث سيتسلم الإيطالي "كنافارو" زمام الأمور بدءاً من المباراة المقبلة للنصر، والذي تابع اللقاء من المنصة) عدة تغييرات؛ حيث دفع بـ"الراهب" و"نايف هزازي"، لكن ذلك لم يحدث تغييراً، وظلت النتيجة كما هي، ليرفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس خلف التعاون، وتجمد رصيد الوحدة عند النقطتين
بواسطة : المشرف العام
 0  0  12.6K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:02 مساءً السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018.