• ×

"الزعيم" يداوي جراحه ويلتهم "السكري" بالثلاثة

صالحَ جماهيره وتربَّع على الصدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - سبق : حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم العلامة الكاملة، وتصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين (12 نقطة)، وذلك حينما تغلب على نظيره التعاون "3 - 1"، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وظل التعاون في المركز الخامس بـ7 نقاط.



الحصة الأولى:

سعى الهلال للوصول إلى مرمى حارس التعاون "فايز السبيعي" مبكراً، فكثَّف الهجمات من خلال الأطراف عن طريق "محمد البريك"، و"ياسر الشهراني"، وتحركات "سلمان الفرج".



نتيجة للضغط الهلالي المتواصل وتحديداً عند الدقيقة العاشرة؛ لعب "محمد البريك" كرة عرضية رائعة داخل الصندوق التعاوني للبرازيلي "كارلوس إدواردو"، الذي حولها رأسية رائعة على يمين حارس التعاون "السبيعي" كهدف هلالي أول.



ووسط محاولات التعاون للبحث عن تعديل النتيجة ومن كرة مرتدة؛ يسدد لاعب الهلال "عبدالعزيز الدوسري" كرة قوية عند الدقيقة 14 اعتلت العارضة إلى خارج الملعب، أتبعها "الميدا" عند الدقيقة 20 بتسديدة مماثلة تصدى لها "السبيعي" وحولها إلى ضربة زاوية لم يستفد منها الهلال.



كاد التعاون أن يعود للمباراة عند الدقيقة 28 إثر كرة وصلت لهداف الفريق "افولو" داخل الصندوق الهلالي، إلا أن "السديري" تواجد في المكان المناسب وشتت الكرة من منطقة الخطر.



الحصة الثانية:

مع مطلع الحصة الثانية سعى الهلال لتعزيز النتيجة، وتحديداً عند الدقيقة 46؛ إثر رأسية "الميدا"، إلا أن "السبيعي" تصدَّى ببراعة للكرة، ومثلها عند الدقيقة 54 من "سلمان الفرج".



ووسط الاندفاع الهلالي خطف "بول ايفولو" عند الدقيقة 62 الكرة ومررها "بنيه" بشكل رائع للمندفع "نايف موسى" الذي توغل داخل الصندوق الهلالي وسدد كرة قوية على يمين "السديري" كهدف تعادل للتعاون.



ونتيجة لتحركات "محمد الشلهوب" و"الفرج"؛ أحرز الهلال هدف التعزيز الثاني عند الدقيقة 79، حينما مرر "الفرج" كرة رائعة داخل صندوق التعاون لتصل للقادم من الخلف "محمد البريك" الذي سدد بدوره كرة أرضية زاحفة استقرت داخل الشباك.



وسط مؤازرة وأهازيج وحضور جماهيري كبير في الدقيقة الأخيرة من قبل جماهير الهلال، يطمئن "إدواردو" الجماهير عند الدقيقة 90 بنتيجة ونقاط اللقاء بهدف ثالث بعد استثماره لعرضية "الشلهوب" وتمريرة "الكعبي".
بواسطة : المشرف العام
 0  0  12.8K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحًا الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018.