• ×

بالصور ..الاحتفاء باليوم الوطني بمتوسطة وثانوية حوطة بني تميم‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة وثانوية حوطة بني تميم – عبداللطيف الصقعبي : 
مما لا شك فيه أن الوطن هو الإنسان ، هو الماء والهواء والروح التكافلية والنسق الاجتماعي الأصيل ، كان ولم يزل فرحة تعبر قلوبنا كل عام ونعمة نرفع أيدينا شكراً عليها كل يوم ، ولهذا كان اليوم الوطني حق للوطن علينا بأن نقف ونتأمل ونجدد هذا الشعور الوطني العميق بالانتماء والإخلاص لهذه الأرض في نفوس جميع منسوبي المدرسة والمجتمع من حولنا.


وطني الغالي ..
فرحك فرحٌ لأبنائك المخلصين .. فكل عامٍ وأنت وطن العطاء والأمن والانتماء

يتقدم منسوبو متوسطة وثانوية حوطة بني تميم بخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي أجمع بمناسبة اليوم الوطني لعام 1436 هـ ، وقد تشرفت المدرسة تحت إشراف القائد التربوي الأستاذ : سالم بن سعود آل داود بالاحتفاء باليوم الوطني لتوحيد المملكة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 / 12 / 1436 هـ وبحضور المشرف التربوي الأستاذ : فواز بن محمد الموسى المشرف الثقافي بالإدارة.


وقد تنوع الاحتفاء في فقراته بين الماضي والحاضر في أمجاد الوطن ، حيث استهل الاحتفال بسكينة مع آيات عطرة من الذكر الحكيم ، وبعد ذلك قدم مدير المدرسة كلمة بهذه المناسبة ، ثم عرض عن أبناء الملك عبدالعزيز – رحمه الله - ، ثم قدم مجموعة من طلاب المدرسة قصائد وطنية ، ثم إضاءة تاريخيةً على اليوم الوطني ، تلاها وقفات متكررة في ربوع مدن المملكة مروراً بتواريخها وحضارتها وجفرافيتها ، ثم كلمات ارتجالية فاضت بها مشاعر الطلاب تجاه وطنهم ، ثم مسابقة رسم عبر فيها الطلاب عن مشاعرهن تجاه الوطن ، وبعد ذلك قدمت الفرقة الكشفية بالمدرسة عروضاً كشفية مميزة ، وقبل نهاية الاحتفاء باليوم الوطني قدم مجموعة من طلاب المدرسة أوبريت وطني ، وبعد اختتام الحفل توجه منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب لكتابة رسالة إلى وطنهم في لوحة وطنية.



وقد سبق الاحتفاء باليوم الوطني أن قامت المدرسة بالاستعداد لهذا اليوم فقد تم الإعلان عن مسابقات متنوعة منها : أفضل تغريدة للوطن ، وكذلك عن الوطن قال جدي وجدتي ، وأيضاً رسالة إلى جندي على الحدود ، ومن ضمن الاستعدادات زار بعض منسوبي المدرسة في يوم الأحد الموافق 27 / 12 / 1436 هـ محافظة حوطة بني تميم وكان في استقبالهم محافظ حوطة بني تميم الأستاذ : مساعد بن عبدالرحمن السالم وقد قدم كلمة وتوجيهات أبوية وطنية بهذه المناسبة.

وفي اليوم التالي قام مدير المدرسة أ. سالم بن سعود آل داود بتقديم شهادات شكر وتقدير للطلاب المشاركين في فعاليات اليوم الوطني بالمدرسة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 1  0  2.3K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:13 مساءً الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 / 19 أكتوبر 2021.