• ×

"الزعيم" يبحث عن التأهل للنهائي الآسيوي من بوابة الإمارات

يحل ضيفًا على الأهلي في إياب دور الأربعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - سبق : يتطلع فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي عندما يحل ضيفًا على نظيره الأهلي الإماراتي في دبي عند الساعة ٦:٤٥ من مساء اليوم في إياب نصف نهائي المسابقة، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1.

ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، حيث يطمح الهلال إلى تكرار ما فعله الموسم الماضي قبل أن يخسر اللقب أمام ويسترن سيدني الأسترالي بالخسارة ذهابا 0 -1 والتعادل إيابًا من دون أهداف.

ويملك الهلال الذي يقوده المدرب اليوناني دونيس الكثير من الدوافع لعبور عقبة الأهلي والتأهل إلى النهائي ومن ثم محاولة إحراز اللقب الذي لم ينله في البطولة منذ أن نظمت بحلتها الجديدة عام 2003، علمًا بأنه توج بالمسابقة القارية بحلتها القديمة مرتين عامي 1992 و2000 م.

ويفتقد دونيس ثلاثة لاعبين مهمين هم البرازيلي ديجاو الموقوف مباراتين بقرار انضباطي من الاتحاد الآسيوي، وسلمان الفرج لنيله إنذارين وحارس المرمى خالد الشراحيلي الذي استبعد من القائمة قبل المغادرة إلى دبي.

ويعتمد مدرب الهلال على عناصر مميزة منها البرازيلي كارلوس إدواردو، والميدا، والكوري الجنوبي كواك، وياسر الشهراني ومحمد جحفلي وخالد كعبي ونواف العابد ومحمد البريك وعبدالله الزوري وسعود كريري ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني. وتصب المواجهات السابقة في لقاءات الفريقين في صالح الهلال حيث يتفوق بثلاثة انتصارات مقابل أربعة تعادلات.

ويملك فريق الأهلي الإماراتي لاعبين مميزين في جميع الخطوط بوجود أحمد محمود في حراسة المرمى والكوري الجنوبي كيونج وون وعبد العزيز هيكل وسالمين خميس وعبد العزيز صنقور ووليد عباس في الدفاع والثنائي الدولي ماجد حسن وحبيب الفردان في الوسط.
بواسطة : المشرف العام
 0  0  12.9K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 صباحًا الإثنين 5 جمادي الأول 1439 / 22 يناير 2018.