• ×

بالصور ..برئاسة المعطش طلاب مجمع ابن تيمية في زيارة الى المحافظ ورئيس الشرطة

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجمع ابن تيمية - خالد الكليب : 
في إطار حرص إدارة مجمع ابن تيمية على تنمية روح المواطنة وتوثيق علاقت الطالب بقادته ومن خلال فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة العربية السعودية قام النشاط الطلابي بالمجمع بإعداد زيارة لسعادة محافظ حوطة بني تميم الأستاذ: مساعد بن عبدالرحمن السالم وقد كان الطلاب برفقة مدير المجمع الأستاذ: سعود بن حسين المعطش ، ورائد النشاط الأستاذ: علي بن سعود الموسى، والقائد الكشفي الأستاذ: فيصل بن سعد الوبران . حيث استقبلهم المحافظ في مكتبه ورحب بهم . وقد تحدث معهم عن معنى المواطنة ، وعن مكتسبات الوطن وما يجب عليهم تجاه وطنهم وولاة أمرهم . وفي نهاية الزيارة ودع المحافظ منسوبي المجمع ودعى لهم بالتوفيق والنجاح.

كما قام نفس الوفد بزيارة مماثلة إلى مركز شرطة محافظة حوطة بني تميم وكان في استقبالهم المقدم / محمد بن فهد أبونيان وتم خلال الزيارة تعريف الطلاب بأقسام المركز كما استمع الطلاب من المقدم عن الجهود التي تبذلها الشرطة في المحافظة على الأمن والأمان .وفي ختام الزيارة قدم رئيس الشرطة الشكر لادارة وطلاب المجمع على هذه البادرة الوطنية .

وكذلك قام الطلاب بجولة على أقسام المركز .
زيارة المحافظ
image
image
image
image

زيارة رئيس الشرطة
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 1  0  2.2K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1437-01-02 07:49 مساءً ابومحمد الرفيعه :
    الله يوفقك يابوحاتم زميل الدراسه ومن اعز الاصدقاء ونعم الرجل والمربي الفاضل وبادره جيده وليست مستغربه على فكر مربي مثلك بارك الله فيك

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 مساءً الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 / 19 أكتوبر 2021.