• ×

المقاول المنفذ لمبنى البنك الاهلي ينهي اعماله خلال اسابيع

التشغيل خلال شهر من الان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محرر صحفي : ينهي المقاول المنفذ لمشروع مبنى البنك الأهلي بحوطة بني تميم اعمال الانشاء والتجهيزات في مقره الجديد خلال اسابيع قليله ، حيث ستبدأ ادارة البنك ببدء تشغيل الفرع الجديد مع بداية الشهر القادم ان شاء الله ، وتقع منشأة البنك الأهلي في موقعه الجديد بطريق الملك فهد بالسلامية على مساحة تقدر بـ (900) متر مربع .
ومما هو واضح أن البنك تم تصميمه بشكل يواكب التطور الكبير الحاصل في الصناعة المصرفية لتكون جميع فروع البنك الأهلي نموذجية تعكس الرؤية المستقبلية الجديدة للمنشآت المصرفية التي ترجمتها إحدى دور الخبرة العالمية المتخصصة في دراسات وتصاميم البيئة الحديثة والمميزة لخدمة العميل وراحة الموظف ويضم قسم عملاء للرجال وقسم آخر للنساء والخدمات المساندة وجهاز صرف آلي ( سيارة ) وجهازين ملحقين بالبنك أحدهما للصرف والآخر للإيداع .
وتأتي خطوات البنك الأهلي التوسعية في استحداث شبكة الفروع لمقابلة النمو الكبير والمستمر ومواكبة التطور الاقتصادي والسكاني الذي تشهده أحياء ومخططات السلامية الحديثة بمحافظة حوطة بني تميم ورغبة العملاء على خدماته ومنتجاته وتقديم خدمات أفضل للعملاء .
وسيسعى المصرف الجديد أيضا بالتوسع في تركيب عدد كبير من أجهزة الصرف الآلي في أحياء المحافظة خدمة وتقديرا لعملاء بنك الأهلي الكرام .
بواسطة : المشرف العام
 1  0  1.4K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-03-14 12:36 مساءً منصور السبر ( الحوري ) :
    البنك خلص و ملعب الانوار ياليل مطولك

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:37 مساءً الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021.