• ×

المحافظ أبونيان يتفقد مركز الفرشة والمركز الصحي ومركز الهلال الاحمر

ضمن جولاته التفقدية للمراكز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مراسل الصحيفة : قام محافظ محافظة حوطة بني تميم الاستاذ/ خالد بن فهد ابو نيان اليوم الاثنين بزيارة لقرية الفرشة وكان في استقباله الشيخ فلاح بن ماضي القباني و رئيس مركز الفرشة الاستاذ سعد بن فلاح القباني ورئيس بلدية الحلوة المهندس /سعد العجالين ومدير مركز صحي الفرشة الاستاذ مبارك بن فهاد الكبيري ومدير مركز الهلال الاحمر الاستاذ / مبارك دخنان السبيعي ومدير ابتدائية الفرشة الاستاذ/بندر ابراهيم العميقان ووجهاء القرية وابنائها .

وبعد ذلك قام بأخد جوله تفقدية على مركزي الهلال الاحمر ومركز صحي الفرشة وكان في استقباله لدى مركز الهلال الاحمر بالفرشة مدير المركز والمسعفيين واطلع المحافظ على سير العمل بالمركز ومايقوم به من اعمال جليله تخدم المسلمين كافه .

ومن ثم توجهه لمركز صحي الفرشة وكان في استقبالة مدير مركز صحي الفرشة مبارك بن فهاد الكبيري والموظفيين واستمع المحافظ لشرح مفصل عن اعداد المراجعين ومتطلابات الاهالي وتطلعاتهم الخاصة بالمركز ووعد سعادة المحافظ بتقديم كافة المساعدات. للمركز من مختبر للدم وبعض الخدمات التي تخدم الاهالي كون القرية تقع على الطريق الدولي بعد ذلك قام المحافظ ثم ودع المحافظ ومرافقيه بحفاوة وتكريم من قبل رؤساء الدوائر واهالي الفرشة .

كما قام سعادته ومرافقيه بزيارة لقرية الفرشة وكان في استقباله عدد من المواطنين تحدث معهم عن احتياجات القريه .

زيارته لمركز الفرشة
image

image

image

زيارته لمركز الهلال الاحمر
image

زيارته للمركز الصحي
image

زيارته لقرية العزيزيه
image
بواسطة : المشرف العام
 1  0  4.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-01-19 12:22 مساءً ابو فيصل ... :
    زيارة موفقه

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021.