• ×

المقاول انهاء جزء كبير من العمل في منشأة الانوار وسيشهد النادي نقلة نوعية

التسليم بعد ثمانية أشهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مدير التحرير : قطع المقاول شركة السمراء للمقاولات المنفذ لمشروع منشأة نادي الانوار الجديدة شوطاً كبيراً من إنهاء جزء كبير من العمل في المنشأة، ويواصل المقاول أعماله، وتعد منشأة الانوار التي تقع بجوار المعهد الصناعي بحي الصناعية فريدة في نوعها وشكلها وهي تقع على مساحة تقدر ب 53 الف متر مربع وتتكون من العديد من الملاعب إذ يعد الملعب الرئيسي مميزاً وذلك لقربه من المتفرجين بعد أن تم انشاؤه من دون مضمار وأرضيته سيتم تركيبها من الإنجيلة الصناعية بمواصفات عالمية، وتتسع مدرجات الملعب لأكثر من ثمانية آلاف متفرج كما يضم أيضاً ملعباً رديفاً وتضم المنشأة صالة رياضية مغلقة لألعاب السلة والطائرة واليد إضافة إلى مسبح أولمبي ومبنى إداري ومعسكر مغلق للفرق.
"صحيفة حوطة بني تميم" زارت المنشأة واطلعت على سير العمل وما وصل إليه والتقت بمدير المشروع م احمد عبدالواحد الذي أكد أن العمل جار على قدم وساق وأنهم أنجزوا جزءا كبيرا من العمل مؤكداً أنهم حريصون على تسليم المشروع في وقته بعد حوالي ثمانية أشهر.
وأضاف المنشأة تتميز بمواصفات عالية من حيث التنفيذ والشكل الهندسي ومواقف خارجية للسيارات ومبنى إداري يتكون من دورين ومعسكرات للفرق إضافة إلى الخدمات المساندة. واكد انه تم توقيع عقود مع بعض الشركات لتوريد وتجهيز بعض احتياجات المنشأة مثلا الانجيله الصناعية ومضلات المسبح والصالة الرياضية واعمدة الانارة وغيرها . وانه سيتم البدء في اساسات السور وغرف الحراسة والكهرباء واعمدة الانارة للملاعب ،كما سيتم تجهيز الملاعب لفرش الانجيلة الصناعية خلال الايام القليلة القادمة ان شاء الله .
وبعد هذه الزيارة نطمئن اهالي المحافظة عامة والشباب خاصة بان "العمل جار ولله الحمد في المنشأة وبحول لله سيتم تسلمها في وقتها"، و "سيشهد النادي مع المقر الجديد نقلة نوعية كبيرة على مستوى جميع الألعاب، فوجود الصالات الرياضية والملاعب والمسابح وغيرها من المرافق المساندة سيساعد على النهوض بالنادي إلى الأفضل".

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : المشرف العام
 5  0  4.2K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-01-10 11:38 صباحًا حوطي صميم :
    أبومشعل طريق الحوطة الحاير وش أخباره ياليت بتقرير مصور يبدأ من الرياض وليس من الحوطة
  • #2
    1435-01-10 02:01 مساءً منصور السبر ( الحوري ) :
    مدري فيه ( ساعات )ياباش مهندس أو لا تراكم نسيتوهن ؟
  • #3
    1435-01-11 08:42 صباحًا ولد الديره :
    ليه مافيه مسجد ؟؟؟
  • #4
    1435-01-11 09:14 صباحًا رامي الحقيقة :
    بصراحة ماشاء الله تبارك الله المشروع ماشي وكل شئ تمام , بالنسبة لي ماكنت مصدق إنه ينجز بهذه السرعة ماهو شك في الشركة القائمة عليه أو في الاخوان العاملين فيه بس لإننا تعودنا على أي مشروع يقام في هذه المنطقة بالذات يحتاج لعدة سنوات من المدة المقررة حتى ينجز !!!
  • #5
    1435-01-12 10:23 صباحًا المصلحة العامة :
    شكرا شكرا لهذه الصحيفة على جهودهم المبذوله بمتابعة المشاريع والانجازات التي تشهدها هذه المحافظة وياليت انهم بعد ينظرون لمشروع مجمع قطع غيار السيارات الجديد في المنطقة الصناعية ويتابعونه أسوة بالمشاريع التي اغرقت صحيفتكم !؟!؟!؟!؟!؟

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 مساءً الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018.