• ×

مصرع وإصابة تسعة أشخاص بحادث على طريق حوطة بني تميم الدلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوطة بني تميم عيد المصارير:  لقي خمسة أشخاص مصرعهم، وتعرض اربعة آخرين لإصابات خطيرة ،في حادثٍ مروري مروع وقع مساء اليوم بين سيارتين من نوع فورد وسيارة هايلوكس غمارتين على طريق حوطة بني تميم الدلم بجوار مشروع البان العزيزية.

وقد باشرت الجهات الأمنية موقع الحادثة حيث تم نقل المتوفين الى ثلاجة الموتى ،كما تم نقل المصابين الى مستشفى حوطة بني تميم ومستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالدلم.

بواسطة : المشرف العام
 3  0  2.4K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1434-12-15 07:07 مساءً ابو مصعب :
    اللهم أسكنهم الجنه واشغى مصابهم
  • #2
    1434-12-16 05:15 صباحًا سلمان :
    الله ي سكنهم الجنه ي رب ويجعل قبرهم روضه من رياض الجنه ويشفي المصابين يا كريم ...
  • #3
    1434-12-16 06:00 صباحًا ابو مصعب :
    عفوا لماذا لم يكتب الخبر ناقصا. اين بقية من المشاركين من حوطة بني تميم. والخرج وكذا بعض الفرق من الرياض والفرشة يعني هناك 6 فرق إسعاف تابعه لهيئة الهلال الأحمر. وقد أعلنت حالة الاستنفار في مستشفى الأمير سلمان بن محمد بالدلم ومستشفى حوطة بني تميم . لوجود عدد كبير من المصابين ، والجدير بالذكر أنه تم الاستعانة بسيارات الهلال الأحمر من مراكز أخرى مثل حوطة بني تميم سيارتين ومن الفرشة على طريق الإفلاح سيارة ومن السيح سيارة ومن مركز الهلال الأحمر على طريق الرياض سيارة ليصل مجموع سيارات الإسعاف 6 سيارات نظرا لكثر عدد المصابين ولوجود سيارة واحدة فقط في مركز الهلال الأحمر بالدلم ، وسط مطالبات أهالي الدلم بضرورة فتح مركز للهلال الأحمر على طريق الجنوب ، حضر لموقع الحادث المقدم عبد العزيز بن إبراهيم الخالدي من إدارة الدفاع المدني بالخرج .6

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 مساءً الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 / 19 أكتوبر 2021.