• ×

المماطلة تضطر مواطناً لتهوية عداده الزراعي وتعريض أبنائه للخطر ?

بالصور .. مماطلة فرع شركة الكهرباء منذ عام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المحرر على ال عثمان  لا زلنا نؤمل بتحسن الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه البلاد التي أفاء الله عليها بالخيرات الوفيرة , لا سيما وحكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين تشدد دائماً على توفير الخدمات العامة المقدمة للمواطنين , ولكننا مع ذلك نجد وضع بعض القطاعات المقدمة للخدمة لا يسر صديقاً أو حكيماً ؟ . فقطاع الكهرباء ما زال متواضعاً وبطيئاً سواءً في تطوير شبكاته العامة وما تحتاجه من بنى تحتية أو في طريقة تقديم الخدمة الأساسية لكل منزل أو مزرعة والتي قتلها الروتين الممل والاعتذارات المتكررة , وعند تيقنهم بتوافرها للمواطن بعد جهد جهيد إذا بهم يواسونه برسوم التأسيس العالية والفواتير النارية .. ويصل الإحباط بالمواطن مداه إذا كانت قوة الكهرباء ضعيفة ولا تفي بمتطلباته ؟, والأدهى من ذلك إذا كان المواطن لا يمانع بالسداد مقابل تحسين الخدمة ولا يجد منهم آذانا صاغية أو التفاتة حانية ! , المواطن صالح بن حسن العون تقدم للصحيفة شاكياً فأفاد بأنه قد طالب منذ عام بتعزيز قوة عداده الزراعي لضعفه وانقاطاعاته المستمرة , ومع ذلك باءت محاولاته بالفشل مع أنه من حقه المطالبة وتوفير الخدمة له أسوة بباقي المواطنين .

وعندما لم يجد آذانا صاغية اضطر لوضع ( مروحة ) تهوية على العداد المريض كي يخفف من حرارته العالية في أوقات الذروة في أشهر الصيف ! , ومتى تعطلت تلك المروحة تعطل العداد وتوقفت الحياة في تلك المزرعة ؟ .. فأين فرع الشركة في هذه المحافظة عن القيام بدوره ؟ والتخفيف على هذا المواطن بدون منة ؟ , أين هم من حمايته وأبناءه من خطر هذا العداد المكشوف رغماً عنهم ؟ المقاطع والصور التالية قراء الصحيفة الكرام تحكي هذه المعاناة فتأملوها جيداً كي تستلهموا جملاً إنشائية تعبر عن حال هذه الخدمة وذكرياتكم معها ! , إلى اللقاء .

image

image

image
بواسطة : المشرف العام
 5  0  1.4K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1434-11-29 02:09 صباحًا أبــــــو راكان :
    أقــــول لك ايها المواطن الكريم بأن الطاســةفي الشركه ظايعــه وماعندك أحـد يجيب . الله المستعان لارقيب ولاحسيب ؟؟؟ من أمن العقوبة أســاء الأدب ..
  • #2
    1434-11-29 08:58 صباحًا حسين :
    والخافي اعظم اعمدة الكهرباء تتوسط الشوارع في المحافظة بسبب عدم التنظيم والاهمال الذي يوذي المركبات خوفا من الارتطام وتسبب حوادث لا قدر الله بها فهل سنجد حلا سريعا لمعناتنا
  • #3
    1434-11-29 01:12 مساءً قناص الفرص :
    الله يخلف على فرع الشركة بالحوطة ـ أمور مؤسفة تحدث من قبلهم ولا حلول ؟ .
  • #4
    1434-12-01 12:43 صباحًا عبدالله2005 :
    ارفع شكوى
  • #5
    1434-12-01 12:13 مساءً منصور السبر ( الحوري ) :
    يالله براد الجنة !
    بس لو إنه حاط مكيف صحراوي

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 مساءً الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018.