• ×

دورة الامير فيصل بن فهد تنطلق اليوم الخميس بلقاء يجمع الانتر وشباب الحوطة

شارك فيها ثمان فرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطيات حصرية : تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق للثاني من رمضان دورة الامير فيصل بن فهد الرياضية الرمضانية لكرة القدم وذلك على ملاعب نادي الانوار بحي السلامية بمحافظة حوطة بني تميم التي ينظمها مجموعة من الشباب بالتعاون مع ادارة نادي الانوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم ،والتي سيشارك فيها " 8 " فرق رياضية من كل من محافظة الخرج ومحافظة حوطة بني تميم. اذ سيكون من بين لاعبي هذه الفرق لاعبون معروفون من نادي الشباب والرياض والهلال والنصر والشعلة وغيرها من الاندية الاخرى.
وذكر رئيس اللجنة المنظمة لهذه الدورة الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الشثري ان هذه البطولة على كأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد يرحمه الله وسيشارك فيها " 8 " فرق وهي بنظام الدوري حيث تم تقسيم هذه الفرق لمجموعتين الأولى تضم :الانتر ، شباب الحوطة ، سانتوس ،الحلة اما المجموعة الثانية تضم : اولمبي الدلم ، الملكي ، القويع ، الحيانية .
مشيراً الى ان المباراة الافتتاحية لهذه البطولة ستجمع فريق الانتر مع فريق شباب الحوطة يوم غداً الخميس الساعة العاشرة والنصف . وناشد الاستاذ عبدالله الشثري الشباب والرياضيين من داخل المحافظة وخارجها حضور فعاليات هذه الدورة والاستمتاع بما سيقدم فيها. موضحاً انه سيقام على هامش هذه البطولة اي بين شوطي كل مباراة برامج ثقافية وارشادية ومسابقات متنوعة وهدايا للجماهير الحاضرة . كما قدم شكره للراعي الاعلامي للدورة صحيفة حوطة بني تميم على تغطيتها .
الجدير بالذكر ان الهيكل الاداري لدورة الامير فيصل بن فهد
اللجنة الرئيسية : عبدالله الشثري و سعد العيد
اللجنة الاعلامية : فهد السميح وعبدالله الحميد ومحمد العبيد
اللجنة الامنية : حمد البتير
اللجنة التحكيمية : ماجد الخرعان و سعد الصقعبي

بواسطة : المشرف العام
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:56 مساءً الأربعاء 14 جمادي الثاني 1442 / 27 يناير 2021.