• ×

يحيى الشهري: قميص النصر هو الأهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات  



وقع لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري اليوم السبت عقد انضمامه رسميا من الاتفاق الى النصر مقابل 48 مليون ريال سعودي في اكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية. وقال الشهري في مؤتمر صحافي عقب التوقيع على العقد: "رغبتي في ارتداء شعار النصر كانت السبب الحقيقي في توقيعي للعقد" الذي يمتد لخمسة مواسم، مقدما شكره لرئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس ادارته في منحه الفرصة في الانتقال الى صفوف النصر، واصفا تجربته الماضية مع الاتفاق بالمميزة.

وأوضح الشهري انه اجرى عدة اتصالات بلاعبي النصر الحاليين قبل قدومه وشجعوه على هذه الخطوة، نافيا ان يكون قد تلقى اتصالات نصراوية تطلب منه عدم الانضمام الى الفريق. واضاف: "انا اخترت النادي المناسب لي والذي ارتاح فيه وسيقدمني بشكل مختلف في قادم الايام باذن الله، وامل ان احقق جزء من طموحات جماهير العالمي الغالية على قلبي". وكشف الشهري انه من عشاق ماجد عبدالله وفهد الهريفي اللذين وصفهما باساطير الكرة السعودية، موكدا بان لا يهمه الرقم الذي سيرتديه في النصر، مشددا على ان ارتداء قميص النصر هو الاهم بالنسبة له.

من جانبه قال رئيس النصر الامير فيصل بن تركي ان الشهري كان هدفا لادارة النادي منذ العام الماضي بعد ان طلبته بالاعارة قبل ان ترفض ادارة الاتفاق، مضيفا "كنت واثقا من قدرتنا على حسم الصفقة كون الشهري يريد اللعب للنصر اضافة الى اننا نحن الوحيدون الذين قدموا عرضا رسميا للاتفاق". وعن قيمة الصفقة قال الامير فيصل بن تركي: "نصف قيمة الصفقة سيتم دفعه في الفترة الحالية والباقي سيتم جدولته على السنوات الاربع، وانا اعشق اللاعبين الذي يلعبون بالقدم اليسرى مثل ماجد عبدالله ويحيى الشهري".

ونفى رئيس النصر ان تكون صفقة الشهري عربونا لتجديد رئاسته للنادي التي تنتهي في نهاية استحقاقات الموسم المقبل، نافيا خشيته من تضخم العقود داخل ناديه. من جانبه، قال غرم العمري وكيل اللاعب بان الشهري "لا يفضل سوى النصر، ورغبته كانت واضحة بالانتقال للعالمي لذلك سعينا وبالتعاون مع ادارة الناديين لتحقيق امنيته، مشددا على صعوبة المفاوضات مع دارة الاتفاق التي وصفها بالمحترفة.
بواسطة : المشرف العام
 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 صباحًا الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021.