• ×

"الصحيفة "فتح المجال للطلاب وأولياء الأمور لرصد ملاحظاتهم في أول يوم دراسي

مدارس التعليم العام والكليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حوطة بني تميم ـ إدارة التحرير 
اعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الأول عن توفيرها الإمكانات والتجهيزات كافة المتعلقة ببدء العام الدراسي الجديد، وإجراء التعديلات والإضافات والصيانة اللازمة لجميع المدارس، وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من الكادر الإداري والتعليمي والأجهزة والأثاث والأدوات الدراسية، مع توزيع المهام والتكليفات بين العاملين في سلك التعليم، وتحفيزهم على بدء العام بهمة ونشاط.

"صحيفة حوطة بني تميم " تفتح المجال للقراء من طلاب وطالبات وأولياء أمور ومعلمين ومعلمات؛ لكشف ما رصدوه من ملاحظات على المدارس محافظتي الحوطةوالحريق في أول يوم دراسي، آملة ان يتابع ذلك من المسؤولين لتلافي هذه الملاحظات سريعاً؛ لضمان الانطلاقة الفعلية للدراسة.

بواسطة : المشرف العام
 2  0  1.7K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-10-15 09:04 صباحًا ولي امر طالب :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ملاحظ انهم كل سنه يغيرون الطلاب عن فصولهم
    وهذا مايصير لان الطالب تعود على زملائه مايقدرر يفارقهم
    ارجو عدم مناقلت الطلاب من فصل للفصل ثاني لان ذالك يجعل الطالب يتغيروا عليه زملائه


    وشكرا
  • #2
    1433-10-16 10:47 مساءً الثانية :
    الابتدائية الثانية للبنات بمحافظة الحريق من شهر شوال العام الماضي وهي تطالب بتسديد فاتورة الهاتف وإصلاح خدمةالـ DSL , ونقل خط الهاتف لمبناها الجديد في ظل تجاهل تــــــــــــام من الإدارة لخطاباتنا المتكررة وكأننا في هجرة نائية,,, لنكتشف بعد عام أن مسؤولينا الكرام قد وقعوا عقد مع شركة موبايلي رغم سوء تغطيتها في المحافظة واستبدلوها بخدمةالـ DSL .. والمضحك المبكي أن من أحضر راوتر موبايلي قد جربه بنفسه وذكر أن تغطيتها ضعيفة جدا ومتقطعة ومع هذا أخذ مودم الـ DSL وتركنا تحت رحمة أبراج الجيل الثاني من موبايلي .... والأدهى والأمر أن تتشدق المسؤولات بتقصيرنا في أعمال نظام نور ويطالبننا بالتصرف وكأن في يدنا شيء!!!!!!!
    هل عجزت الوزارة عن تسديد فاتورة هاتف المدرسة ونقله لنتبرع لها؟!
    هل تستحق المسؤولة عن نظام نور بدل "خارج دوام" وهي تنجز أعمال المدرسة طيلة عام كامل في الفترة المسائية بمنزلها"أســوة بمايصرف لكم" , هل خرج الأمر من أيديكم وبذلتم كل ما في وسعكم لنناشد سمو الوزير؟!!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحًا السبت 11 صفر 1443 / 18 سبتمبر 2021.