• ×

بالصور .. خزان مياه القويع يهدر كميات كبيرة من المياه ..

إلى متى يستمر مسلسل الهدر ؟!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حوطة بني تميم - مدير التحرير: 
تصوير - محمد التركي : أعدت وزارة المياه والكهرباء خططاً إستراتيجية للمحافظة على المياه ومصادرها ، وأطلقت حملات متتالية بهدف ترشيد استهلاك المياه ، وتم توفير الأدوات والتقنيات المتقدمة لذلك الغرض .

واستغرب أهالي القويع هدر كميات كبيرة من المياه من الخزان الذي يغذي الأحياء على مدى عامين بسبب إهمال (عامل ) تسبب في إحداث بحيرة مياه بجوار الخزان الذي يشرف عليه مكتب المياه ، وكأنه تشجيع للهدر وسوء الاستخدام .

وطالب السكان بضرورة إيقاف نزف هذه الثروة الوطنية والأخذ بعين الاعتبار تلبية متطلبات النمو في احتياجات الأحياء من المياه المتوقعة حتى نهاية العقد الحالي وتكاليف استخدام المياه اجتماعيًّا وبيئيًّا، ومصالح الأجيال القادمة.

إلى ذلك أكد مواطنين إلى أن بحيرة تجمع المياه المجاورة للخزان بسبب إهمال المقاول وامتلاء خزان المياه العلوي وعدم إطفاء المضخات لساعات طويلة وبشكل متكرر مما تسبب في هدر كميات من المياه .


image

image

image

image
بواسطة : المشرف العام
 3  0  3.1K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-04-21 01:07 مساءً أبو عبدالعزيز :
    إن كان الحال هذه من الجهات المعنية بالماء والتي الأصل فيها أن تعرف ندرته وصعوبة تعويضه ماذا نقول لمن يجهل ذلك ! نشكر لمدير التحرير إشارته ونؤكد على طلبه بأن يؤخذ على يد الجهة المسؤلة وإن لزم الأمر يشعر المحافظ بتقصيرهم فالماء ثروة وطنية ملك للجميع تجب العناية بها وتظافر الجهدللحد من هدرها .
  • #2
    1433-04-21 02:15 مساءً محمد ال عون :
    نشكر الاستاذ محمد التركي على طرح مثل هذا المواضيع

    للأسف الصور أبلغ من الكلام ولاحول ولاقوة الابالله
  • #3
    1433-05-13 02:05 صباحًا .. :
    مششاء الله ..

    يً لبى حويطتنا

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 صباحًا الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.