• ×

الكعبه المشرفه .. الرمز الخالد ـ صور + فديوا نادر من الداخل !.

ثبت علمياً بأنها مركز الكون كله لتوسطها حدود اليابسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب - أبوعبدالرحمن ـ محرر صحفي:  الكعبة المشرفة رمز خالد وبناء شامخ وقبلة للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ، تطاول الزمان وتتعاقب عليها الأجيال زمنًا بعد زمن، فوجًا إثر فوج ، سلك الطرق إليها أنبياء ورسل قد رفعوا أصواتهم بالتلبية لباريهم وخالقهم جل وعلا، استجابة لدعوة إبراهيم عليه السلام التي أمره الله بقوله ((وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالاً وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله في أيام معلومات على ما رزقهم من بهيمة الأنعام فكلوا منها وأطعموا البائس الفقير)).


وقد كشفت دراسة علمية ، أن مكة المكرمة تعتبر مركزاً للكون ، وأنها تتوسط أربع دوائر تمرّ بحدود اليابسة لقارات العالم السبع، وكذلك المراكز الجغرافية لقارات العالم الجديد . وأكّدت الدراسة التي عرضها المدير العام للمجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة الدكتور يحيى وزيري خلال ندوة في مدينة الإسكندرية، أن مكة المكرمة تتوسط الجزء اليابس من سطح الكرة الأرضية، بحسب ما بثته « وكالة الأنباء السعودية » أمس. وأظهرت أن استخدام النظام المعتاد وخط غرينتش في حساب التوقيت العالمي لا يعتمد على أسباب علمية قوية ، وأن جميع الحقائق العلمية تثبت أن مكة المكرمة هي مركز الكون كله . وأوضح أن الهدف من هذا البحث هو إثبات توسط مكة المكرمة لحدود اليابسة، من خلال القياسات الدقيقة، التي تحدد المسافات الصحيحة بين مكة المكرمة، ونقاط معينة مختارة على حدود قارات العالمين القديم ( آسيا وأفريقيا وأوروبا ) ، والجديد (الأميركتين وأستراليا والقارة الجنوبية المتجمدة ).
وبيّنت الدراسة أن مكة المكرمة هي الموقع الوحيد على الكرة الأرضية، الذي يمكن أن يحقق تلك القياسات والنتائج، مشيرة إلى أنها تحتل موقعاً فريداً ومميزاً لا ينافسها في ذلك موقع أو مدينة أخرى ، ومن هنا وصفت في القرآن الكريم بأنها أم القرى .
اللهم زد بيتك تشريفا ً وتعظيما ً ومهابة ً ورفعة ً ... آمين

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المشرف العام
 1  0  7.6K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-01-30 09:26 مساءً كل نفس ذائقة الموت :
    هاذي الصور وخاصة الفيديو كلها في اليوتييوب مافية شيء جديد
    بس مجيدين تحذفون الكلام بسسس

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442 / 26 نوفمبر 2020.