• ×

العرفج هنآ المجلس الجديد لإدارة الأنوار بفوزه في انتخابات النادي الأخيرة

وعدا بدعمه والوقوف بجانبه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الحوطة - ( ادارة التحرير ): 
تصوير- هشام أنصاري: استقبل محافظ حوطة بني تميم الاستاذ منصور بن ابراهيم العرفج بمكتبه في المحافظة ظهر اليوم الاربعاء رئيس اعضاء الشرف لنادي الانوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم الشيخ عبدالرحمن بن موسى الفواز ورئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن بن محمد الشريم واعضاء مجلس ادارة النادي الجديده . حيث رحب العرفج في البداية بالجميع وهنأهم بفوزهم في انتخابات النادي الأخيرة التي أقيمت بالمحافظة مؤخراً.
وقد اجتمع المحافظ على هامش هذه الزيارة بالجميع ،حيث اطلع رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن بن محمد الشريم على جهود وانجازات النادي في كثير من الجوانب والتي اسهمت بحق وبشكل كبير في خدمة شباب المحافظة.
بعد ذلك تم اطلاع المحافظ على اهم احتياجات النادي والتي منها اهمية حث رجال الاعمال بالمحافظة على دعم النادي مادياً ومعنوياً ليستمر في تقديم خدمات جليله في المجال الثقافي والاجتماعي والرياضي لشباب وابناء المحافظة. وقال المحافظ إنني على أتم الاستعداد للتعاون معكم ودعمكم وتسخير إمكاناتي وقدراتي للوقوف بجانبكم وخدمة النادي والرياضة والرياضيين بالمحافظة وتوابعها ، وكذلك الارتقاء بالنادي إلى ما هو أفضل، وفي نهاية اللقاء سأل العرفج الله عز وجل أن يوفقهم لما فيه كل خير.
كما قدم رئيس النادي الشريم العضوية الشرفية للمحافظ وتسليمها له في زيارته المرتقبة للنادي بعد أجازة عيد الفطر المبارك بحضور أعضاء الشرف ورؤساء واعضاء مجالس ادارة النادي السابقين .
وقد اعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ على مالمسوه منه من اهتمام كبير وحرص شديد للارتقاء بالرياضة في المحافظة الى ماهو افضل.

صور من اللقاء
image

image

image

image

بواسطة : المشرف العام
 2  0  1.5K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1432-08-20 01:08 مساءً فهد :
    الى الامام يابو محمد ونشكر الشيخ بن موسى على وقفته وثقته برجل الرياضه الاول بالحوطة الاستاذ ورئيس نادي الانوار/عبد الرحمن الشريم. الله اكبر يابو خرعان (( وش ذا الثقه))(( امين العام للنادي )) تذكر ايامنا يوم كنا نلعب تنس طاوله في تصفيات الرياض مع عبد الرحمن الحريقي يازين ذيك الايام بس والله تستاهل كل خير.


    اخوك/ فهد
    • #1 - 1
      1432-08-20 07:04 مساءً الصارم :
      [size=4]هو مع الخيل ياشقرا والرجال بالفعل مهوب بالتصوير مع المسولين وين الانجاز ..كل هالسنين بس محلك راوح نريد نادي الانوار بحوطة بني تميييييي
  • #2
    1432-08-20 11:18 مساءً الصارم :
    والله مشخصين صوركم حلوه بس فيكم واحد هو راعي الانجاز ومشهور وهو معروف مايبغى تعريف اذا اردتو تعرفونه اسالو اي واحد من الحوطه ويعلمكم وهو خارج التشكيله لكن خله يبرد على قلبه
    • #2 - 1
      1432-08-23 01:15 مساءً لك يالظالم موب الصارم :
      [size=5]الرجال توه ماسك منصبه في النادي امين عام من اسبوع وتقول كل هسنين وين الانجازات انت تتكلم من فراغ ومن القهر انت حاسده وانت معروف من كلام

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 مساءً الأربعاء 14 جمادي الثاني 1442 / 27 يناير 2021.