• ×

ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بالحريق في الهيئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام النشاط  يوم الاثنين الموافق 23/12/1431هـ الساعة العاشرة صباحاً قام 15 طالبا من المرحلة الابتدائية بزيارة لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الحريق، وقد استفاد الطلاب من هذه الزيارة ، حيث تم في البداية استقبالهم من قبل رئيس الهيئة ،ثم اطلعوا على مكتبة الهيئة ، وقد وزع عليهم العديد من النشرات والكتيبات اللأرشادية ، ثم اطلعوا على معرض الهيئة ، وقد اندهش الطلاب مما شاهدوه من لوحات إرشادية ونصائح تربوية، ثم أجريت بعد ذلك في مقر المعرض مسابقة بسيطة للطلاب ، ووزعت بعض الجوائز على الفائزين . ثم قام طالبين من الصف الرابع الابتدائي بسحب أسما الفائزين في مسابقة رياحين الأسرة 4،والتي أعدتها الهيئة ، حيث تم السحب على 50 فائزا، بعد ذلك رجع الطلاب إلى مقر المدرسة الساعة 12ظهرا .
وقد أشرف على الطلاب في هذه الزيارة ، الأستاذ / عيدا لعزيز الهويدي، رائد النشاط الثقافي ، والأـستاذ / سعود آل حسين، رائد النشاط الاجتماعي .
وذكر ذلك مدير المدرسة الأستاذ/ سعود بن محمد الموسى


image

image

image

image


image

image


image

image

image


بواسطة : المشرف العام
 2  0  1.7K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1432-02-04 10:08 مساءً الداعية إلى الله :
    الله أكبر عليكم يامن تحملون اسم مدرسة التحفيظ للقرآن الكريم للأسف التمييز والتحيز لطلبة معينيين أصبح سمة تتسمون بها اين العدل و أين الخوف من الله لن ينفعكم إلا عملكم الصالح وليس فلان وعلان اتقوا الله لماذا تكسرون قلوب الطلبة الصغار
  • #2
    1432-02-04 11:24 مساءً على العين والرأس :
    الإكثار من هذه الزيارات المتبادلة لها أثرها الإيجابي على أبنائنا الشباب فبورك في جهود إدارة المدرسة ووقفتهم الصادقة والحبية مع رجال الحسبة , وتحية لمهندس العطاء في مدرسة تحفيظ القرآن .. أبى ريان سعودالموسى والطاقم التربوي .

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.