• ×

التوباد يضعف امال الانوار بالتاهل بعد تعادلهما بهدف في ملاعب الانوار

في مباراة شهدت احتجاجات ومشادة بين الجماهير والتوباد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الحوطة /التحرير: 
في أولى مباريات الدور الثاني لمنافسات دوري أندية مكتب الخرج لدرجة الأولى المجموعة الثانية التي تضم الأنوار والفرع والتوباد تقابل عصر اليوم الأربعاء فريق الأنوار وفريق التوباد على ملاعب نادي الأنوار في مباراة ضعيفة المستوى من الفريقين في الشوط الاول بالرغم من تقدم الأنوار بهدف للاشيء0 سجله لاعبه حسن غزوان 0
فيما ارتقى الشوط الثاني الى مستوى جيد وتنافساً قوياً بين الفريقان وتبادل الفرص الضائعة وبدء التوباد الشوط بترتيب صفوفه واللعب على الارض والتمرير السريع ومن هجمة قادها مهاجم التوباد يتعرض لاعاقة يحتسبها الحكم خطاء على راس الثمانية عشر سددت مباشرة في المقص على يمين الحارس المخضرم تركي السليم معلنة هدف التعادل للتوباد.
بعد التعادل واصل كلا الفريقين اضاعة الفرص وفي منتصف الشوط الثاني اشهر الحكم للاعب الانوار الجديد زاهر الشهري الكرت الاحمر ليكمل الانوار المباراة ناقصاً وقبل نهاية المباراة بدقائق اضاع لاعب شباب الانوار عثمان الجنوبي هدف محقق عندما ارتدت له الكرة من قائم المرمى الخالي سددها بقوة فوق العارضة .
ليعلن بعدها بدقائق الحكم نهايتها بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التوباد الى خمس نقاط والانوار نقطتان من ثلاث مباريات ويتبقى لكلا الفريقين مباراة مع الفرع على ملعب الفرع بعد عيد الاضحى المبارك حيث اصبح امل الانوار في التاهل ضعيف ولم يكن مستحيلاً في عالم الكرة اذ يلزمه الفوز لاغيره في مباراته القادمه مع الفرع 0ليدخل في تنافس مرة اخرى0 بينما تعادله او خسارته لاقدر الله تخرجه من المنافسة 0
حكم اللقاء زاهر الشمري ساحه مسفر القحطاني سلطان المطرود رابع ناصر المطرف واداري محمد الجوير
من المباراة:
احتجاجات من ادارة ولاعبي الانوار على الحكم بعد نهايتها تسبب في تاخر خروج الحكام من الملعب0
عدم تواجد الامن قبل نهاية المباراة وبعدها تسبب
في دخول الجماهير الى ارض الملعب
وفي حصول مشادة ونزاع مابين بعض الجماهير ولاعبي التوباد 0
وصلت متاخرة ثلاث سيارات من دوريات الامن بعد فك النزاع 0
بواسطة : المشرف العام
 5  0  1.6K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-11-28 08:40 مساءً سمو الأمير :
    قدم الأنوار أجمل المبارايات .. رغم غياب المهاجم ( الدوسري )..والذي طردهـ الحكم هو حسن غزواني .. والتحكيم السعودي يواصل مسلسل الحقد كل موسم .. والله يوفق النادي أمام الفرع بعد عيد الأضحى ..
  • #2
    1431-11-29 04:48 صباحًا الانوار :
    سبحان الله ليش مو تقولون ان جماهيرنا هي من تعدت على ادارة نادي التوباد و حارسكم هذا المخضرم "؟؟؟؟" يستفز جماهير نادي التوباد بعد الهدف و يتفنن في اضاعة الوقت... متى ترى نرى لنا فريق زي الناس ؟؟

    بعدين تقولون مباراة جميلة ترى الهدف لعب التوباد مغير اتجاه الكورة على الحارس... و لا هجمة خطرة الا اخر كورة كورة الجنوبي..




    معسكرات على الفاضي ...
  • #3
    1431-11-29 02:07 مساءً سمو ألأمير :
    أخوي الأنوار. المشكلة حصلت بين مشجع ماندري من جاي له من ....وبمدرجات التوباد؟؟؟ وهو سبب المشكلة وضرب لاعب ولم يضرب إداري والمشكلة تصعدت وهو اللي إنحاش بسيارته الهايلكس 2003 .. والمخضرم تاج على الرأس ولا تستطيع أن تتكلم عليه لأنه فوق نقدك ولم يستفز أحد وهذا مارأيناهـ ورآهـ الجميع إلا في حالة أنك رأيت مباراة أخرى فهذا شيء يرجع لك ..ولولا إضاعه فرصة الجنوبي ولا كان المباراة محسومه .. وأذكر لي فريق يفوز إذا التحكيم ضده في كل مباراة وأنا بشجعه .والمعسكرات خلهم يعسكرون على راحتهم التأهل جاي جاي عن طريق الفرع بإذن الله تعالى .. ولا تتحدث بشيء أنت لا تفقه بِه..
  • #4
    1431-12-01 12:14 صباحًا الانوار :
    سمو الامير اعتذر منك ...


    نحن هنا تعودنا نقول الصراحة و ليس نغطي الحقيقة ..




    اتمنى ان تكون لديك الشجاعة و تقول الصراحة..


    يقول المثل الي ما يأكل بيمنه ما يشباع.


    هل ننتظر الفرع يعطف علينا ..
    • #4 - 1
      1431-12-01 01:24 مساءً سمو ألأمير :
      ولله الحمد .. تعودنا نقول الصراحة ونبتعد عن كل مايغير الحقيقة.أي شجاعة تتكلم عنها تجعلني أكذب وأقول أنك على حق أخوي الأنوار.وليس الأنوار من ي
  • #5
    1431-12-02 02:32 صباحًا واحد .......... :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اول شئ هاردلك للانوار يعني تعادل على ارضك بمعنى الهزيمه

    مبروك للشباب الفوز على الفرع


    لكن فيه بعض اللعبين غريبه ماكانو مع الفريق خصوصا انه مافي طرد في المباره الي قبل الا مشعل بدر الدواس وخالد عسكر ومحمد الجنوبي وصالح مبخوت اتسائل وين كانو في هالمباره وشكرا

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الأربعاء 14 جمادي الثاني 1442 / 27 يناير 2021.