• ×

تعليم #حوطة_بني_تميم والحريق يُحقق إنجازاً عالمياً ومحلياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطيات خاصة: في يوم مشهود للميدان التعليمي على مستوى المملكة العربية السعودية، حققت إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق إنجازاً عالمياً ومحلياً، حيث حققت مدرسة ابتدائية الشعيب إنجازاً عالمياً لحصولها على درجات تقع ضمن المستوى المتقدم في اختبارات TIMSS 2015
فيما حقق الطالب: فارس بن سعد العيسى من ثانوية الحريق المركز الأول في جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة (فئة الطالب المتميز) على مستوى المملكة العربية السعودية .
كما حقق المشرف التربوي الأستاذ: عادل بن عبدالله السبيت من الإشراف التربوي المركز الثالث والعشرين في جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة (فئة المشرف التربوي المتميز) على مستوى المملكة العربية السعودية .
وحقق الأستاذ: عبدالله بن راشد الشرف من ثانوية الحريق المركز التاسع والعشرين في جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة (فئة المعلم المتميز) على مستوى المملكة العربية السعودية .
فيما حققت أيضاً قائدة ابتدائية تحفيظ القرآن بالحلوة الأستاذة: سارة بنت عبدالعزيز المسلم المركز الثالث عشر في جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة (فئة العمل التطوعي المتميز) على مستوى المملكة العربية السعودية .
وقد حققت الطالبة: شيخة بنت إبراهيم آل عيد التميمي من ثانوية الحلوة المركز الثالث عشر في جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة (فئة الطالبة المتميزة) على مستوى المملكة العربية السعودية .
وقد كرّم معالي وزير التعليم الدكتور: حمد بن محمد آل الشيخ في حفل جائزة التعليم للتميز والذي أُقيم مساء يوم الأربعاء 8 / 6 / 1440 هـ قائد ابتدائية الشعيب الأستاذ: علي بن إبراهيم آل حسين على هذا الإنجاز العالمي، كما كرّم معاليه الطالب: فارس بن سعد العيسى لتحقيقه المركز الأول في جائزة التعليم للتميز (فئة الطالب المتميز).
وقد عبر آل حسين عن سعادته الغامرة لتحقيقه هذا الإنجاز العالمي سائلاً المولى عز وجل أن يجعله دافعاً لمزيد من الإنجازات القادمة بما يُسهم في خدمة هذا الوطن الغالي، كما قدم شكره لزملائه بالمدرسة ولإدارة التعليم على مساهمتهم في هذا الإنجاز.
كما عبر العيسى عن سعادته الكبيرة لتحقيقه هذا الإنجاز على مستوى طلاب المملكة العربية السعودية سائلاً المولى عز وجل أن يجعله دافعاً لمزيد من الإنجازات القادمة بما يُسهم في خدمة هذا الوطن الغالي، وقدم شكره لأسرته وقائد ثانوية الحريق والمرشد الطلابي وإدارة التعليم على مساهمتهم في هذا الإنجاز ودعمهم له.
ومن جهة أُخرى عبّر السبيت والشرف والمسلم والتميمي عن سعادتهم لتحقيق هذا الإنجاز سائلين المولى عز وجل أن يجعله دافعاً لمزيد من الإنجازات القادمة بما يُسهم في خدمة وطننا الغالي، وقدموا شكرهم لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.
وقد ثمّن مدير التعليم الأستاذ: سعود بن ناصر العثمان هذه الإنجازات، وقدّم باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم حوطة بني تميم والحريق التهنئة والتبريكات لقائد ابتدائية الشعيب الأستاذ: علي آل حسين وللطالب: فارس العيسى وللأستاذ: عادل السبيت وللأستاذ: عبدالله الشرف وللأستاذة: سارة المسلم وللطالبة: شيخة التميمي لتحقيقهم هذه الإنجازات التي يفاخر بها الجميع، كما شكر القائمين على مركز التميز بالإدارة، وكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات، واختتم سعادته بشكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور: حمد بن محمد آل الشيخ على رعايته حفل الجائزة وتشجيعه اللامحدود للمتميزين

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  556
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 صباحًا السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019.