• ×

محافظ #الحريق يرأس الاجتماع النهائي للجنة المنظمة لفعاليات مهرجان "الحمضيات"

ناقش آخر الاستعدادات لانطلاق الفعاليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحريق - غازي المسعري: رأس محافظ الحريق الأستاذ محمد الثاقب بمكتبه اليوم ( الأربعاء) الإجتماع النهائي للجنة المنظمة لفعاليات مهرجان الحمضيات الثالث الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 19 الى 25 من الشهر الجاري وتنظمه محافظة الحريق بالتعاون مع غرفة الرياض وبرعاية رسمية من الهيئة العامة للسياحة التراث الوطني وبمشاركة عدة جهات حكومية .

وفي بداية الإجتماع نوّه محافظ الحريق بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن في تفعيل الكافة البرامج والفعاليات التي من شأنها ان تنهض بمحافظات المنطقة اقتصادياً واجتماعيا ، مؤكداً على أهمية مهرجان الحمضيات في التسويق للمنتج الزراعي للمحافظة ، وكذلك ما يجده المزارعين من ردود افعال تشجعهم نحو مزيد من الانتاج الأمر الذي يعود بالخير على الجميع.

بعد ذلك استعرض آخر الاستعدادات لانطلاق فعاليات المهرجان ، حيث قدم المدير التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز الشبانه تقريرًا شاملًا ومفصلًا عن الفعاليات المصاحبة التي اقرتها اللجنة وما تم انجازه فيها، كما تم التأكيد على الالتزام بتنفيذ كافة البرامج التي اقرتها اللجنة.

وفي ختام الاجتماع شدّد المحافظ على أهمية خروج فعاليات المهرجان بالصورة الأمثل، التي تتيح للمنتجين عرض منتجاتهم الى جانب الفعاليات الترفيهية للأسر وأهالي المحافظة.

image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  416
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 صباحًا الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.