• ×

متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأول في #حوطة_بني_تميم تكرم الطالبات المتفوقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فوزية الدريهم: التفوق الدراسي طموح ينشده الجميع لأنه لا يأتي من فراغ بل بعد جد واجتهاد و مثابرة و تنظيم للوقت، وفي إطار تشجيع الطالبات على مضاعفة الجهد، وتحفيز الطالبات من ذوات درجات التحصيل الدراسي المتوسطة ، وإثارة روح التنافس بين الطالبات المتفوقات ؛ أقامت متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأول بحوطة بني تميم وبتشريف من مشرفة التوجية والإرشاد أ/ شماء التميمي حفل لتكريم الطالبات المتفوقات وذلك يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/١/٢٠ هـ بمسرح المدرسة.
‎و قد بلغ عدد الطالبات المتفوقات اللاتي تم تكريمهن ٥٠ طالبة
‎بدء الاحتفال بكلمة ترحيبة بضيوف الشرف والطاقم الاداري والمعلمات و الطالبات المتفوقات و جميع الحضور، تلا ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقتها على مسامع الحاضرات الطالبة: ريوف الثنيان ،

‎لكل انجاز قائد يسعى دائما للرقى بابناءه الطلاب قمم المجد و يعطي من وقته و جهده الكثير لتحقيق هذا الإنجار تلا ذلك كلمة قائدة المدرسة : أ/ عائشة دابان

‎ثم فقرة بعنوان : الطريق إلى التفوق, حيث تحدثت فيها الطالبة : مها الموسى من صف ثالث ثانوي نيابة عن زميلاتها المتفوقات عن كيفية تحقيقها للتفوق، و كيفية المحافظة عليه بالرغم من جميع الصعوبات التي تواجهها كما حثت الطالبة زميلاتها على الجد والمثابرة في طلب العلم .

بعدها انشودة عن التفوق مشاركة من طالبات أول متوسط

‎تلا ذلك كلمة المرشدة الطلابية أ/ فوزية بنت صالح الدريهم بهذه المناسبة، حيث رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات، وأوضحت أن هذا التكريم يأتي لتشجيع الطالبات على التفوق ، وقدمت التهنئة للطالبات المتفوقات أيضا حيث حثتهن على تقديم مزيد من الجهد و كذلك قامت بمناقشة بعض الطالبات المتفوقات عن أهم الصعوبات التي واجهتههن و كيف تلغبن عليها و ما هو برنامجهن اليومي، و في نهاية كلمتها حثت الطالبات على تقديم يد العون لزميلاتهن الأخريات من ذوات درجات التحصيل الدراسي المتوسطة والمتدنية .

وفِي لحظة روحانية كانت فقرة مشاعر والدة متفوقه وحوار مع امهات الطالبات .
‎ثم جاءت اللحظة التي طالما انتظرتها الطالبات وهي لحظة التكريم واستلام شهادات التفوق حيث قامت مشرفة التوجيه والإرشاد / أ/ شماء وقائدة المدرسة بتسليم الشهادات للطالبات.
‎و قبل الختام كان موعدنا مع كلمة إهداء للمتفوقات ألقتها الطالبة أمل العسكر شكرت فيها جميع منسوبات المدرسة على جهودهن المبذولة في مساعدتهن وتشجيهن الدائم لهن حتى وصلن إلى التفوق.

بعدها دشنت المرشدة الطلابية / أ: فوزية مشروع رفق بكلمة تحدثت فيها عن أهمية الرفق وضرورته في الاسرة والمدرسة وأعلنت عن مسابقة رفق ثم لقاء مع الطالبات عن مواقفهن في الرفق بأمهاتهن .
‎وقد ساد الحفل جو من الفرحة والبهجة..بين منسوبات المدرسة بتفوق طالباتهن متمنين لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية، و قد حاز الحفل على إعجاب كافة الحاضرات لحسن التنظيم والتنسيق والترتيب .
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:19 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.