• ×

بالصور .. حفل اليوم الوطني الثامن والثمانون في كلية العلوم في #حوطة_بني_تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حنان الأسمري: افتتحت سعادة عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني الكلمة التي ألقتها في الاحتفال الثامن والثمانين لذكرى اليوم الوطني السعودي والتي أقيمت يوم الأربعاء ١٦/ ١/ ١٤٤٠ هـ تحت شعار "للمجد والعلياء" في مسرح الكلية بحضور منسوبات الكلية من وكيلات وكادر إداري وتعليمي وطالبات.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة أماني القريني، تلا ذلك كلمة سعادة عميدة الكلية والتي رفعت فيها باسمها واسم منسوبات الكلية خالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع، وللشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين. وذكرت في كلمتها، أنه يجب علينا أن نشكر الله سبحانه وتعالى على ما تنعم به هذه البلاد من نعم – ولله الحمد – تحققت بفضل الله أولاً وأخيراً ثم بفضل حكومتنا الرشيدة التي أولت المواطن جل اهتمامها، فتحققت لنا تلك النعم، ومن أهمها نعمة الأمن والأمان، ونعمة الاستقرار، ورغد العيش، وعلى ما يولونه من اهتمام ورعاية للتعليم بوجهٍ خاص. وفي نهاية كلمتها دعت الله أن يديم على هذه البلاد الخير والأمان، وأن يحفظ الله ولاة أمرنا من كل شر، وأن يعينهم ويوفقهم ويسددهم، وأن يعيننا كمواطنين بأن نكون عوناً لهم ولكل ما يجعل هذه البلاد آمنة مطمئنة. بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً قصيراً من كلمات و إعداد الأستاذة منال الدحيم بعنوان "قصيدة وفاء للوطن المعطاء"، يحكي طموح شباب وشابات الوطن بين العلم والمعرفة وبين الحب والوفاء لهذا الوطن المعطاء ويوضح جهود ومساهمات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لتحقيق ذلك. ومن ثم قدم نخبة من طالبات الكلية أوبريت انشادي بعنوان "للمجد والعلياء ". واختتم الحفل بمساحة حرة للأخوات من الجنسيات المختلفة للتعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل توجه الجميع للمعرض المصاحب الذي أُعِدّ بمشاركة أقسام ووحدات الكلية كافةً ويحوي أركان مختلفة توضح ملوك المملكة العربية السعودية وانجازاتهم، حيث حوى المعرض مجسمات ولوحات وأعمال فنية مختلفة من ابداع منسوبات وطالبات الكلية. كما توجهت سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني في نهاية الحفل بالشكر والتقدير لكل من حضر ومن ساهم في نجاح هذه المناسبة من أقسام ووحدات مختلفة وخصت بالشكر فريق وحدة إشراقة وطن والأستاذة منال الدحيم رئيسة الوحدة لجهودهن المبذولة لإبراز هذا الحفل بأجمل صورة.

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  79
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.