• ×

الخريف : قبول عدد 42 متدرب في قسم الحاسب الآلي وعدد 35 متدرب في الميكانيكا السيارات 38 متدرب في التبريد والتكييف.

العنوان : وفق المقاعد الشاغرة والطاقة القصوى للكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي بحوطة بني تميم..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 # في تجاوب مع اتصال صحيفة حوطة بني تميم الالكترونية ، اشار مدير الكلية التقنية والمعهد الصناعي بحوطة بني تميم المكلف
الاستاذ / راشد بن سعد آل خريف ، بأنه تم قبول عدد 42 متدرب في الكلية التقنية في قسم الحاسب (الدعم الفني ) وعدد 35 متدرب في قسم ميكانيكا السيارات وعدد 38 متدرب حتى الان في المعهد الصناعي للفصل التدريبي الأول لعام 1440 . علما بأن القبول والتسجيل مازال مستمرا في المعهد الصناعي (قسم التبريد والتكييف).
ووجه سعادته المتدربين المقبولين بسرعة مراجعة قسم القبول والتسجيل وانهاء اجراءات القبول والكشف الطبي، ومطابقة الشهادة واحضار صور شخصية وملف علاق وبطاقة الأحوال. كما ذكر بأن الاقبال كان كبيرا جدا على هذه الصروح التدريبية المتميزة وكان الفيصل في قبول المتدربين معدلاتهم ونسبهم الحاصلين عليها ، وذكر بأنه غرو ولا عجب من هذا التزاحم والتنافس على الالتحاق بهذه المحاضن التدريبية فحكومتنا الرشيدة تسعى حثيثة نحو توظيف الشباب السعودي في مجالات التقنية ، واحلالهم مكان العمالة الأجنبية في سوق العمل التقني والحرفي، وجهدها واضحا جليا للمتابع والمعايش لميادين الأسواق والمحلات والشركات والمؤسسات الهندسية والمهنية، سعيا لتحقيق رؤية 2030 التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
ورفع عبر الصحيفة اجمل آيات التهاني والتبريكات للمتدربين المقبولين ، وتمنى لهم التوفيق والنجاح ونصيبا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ .
بواسطة : المشرف العام
 0  0  406
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.