• ×

معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وعدد من قيادات الجامعة يتسلمون التقرير السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تسلم معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد التقرير السنوي لكلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة حوطة بني تميم والذي يعتبر حصيلة العديد من الجهود والانجازات والنشاطات التي قامت الكلية بها ؛ تحقيقا لرسالتها وأهدافها ، وبما يحقق رسالة وأهداف الجامعة، وما يواكب تطلعات وأهداف ولاة الأمر في بلادنا الغالية في خططهم وأهدافهم النبيلة ، ورؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 .
استهل التقرير بمقدمة تضمنت كلمة لسعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني ، والتي شكرت فيها الله تعالى على ما منّ به على هذه البلاد من نعمة الأمن والإيمان بعد توحيدها على يد مؤسسها وباني نهضتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه .
ومن ذلك ما يلقاه التعليم عموما والعالي خصوصا من اهتمام وعناية ، الى ان وصلت بلادنا الى ما وصلت إليه من تقدم ورقي . كما قدمت شكرها لقيادات الجامعة على من تحضى به الكلية من دعم ومساندة في جميع متطلباتها.
الجدير بالذكر أيضا أن التقرير يتضمن عرضا لما تتضمنه الكلية من أقسام ووحدات ، وما تقدمه لمنسوبيها ومنسوباتها من خدمات تعليمية وعملية .
كما تسلم معالي مدير الجامعة أيضا : الإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس في الكلية والذي تضمن عددا من البحوث العلمية المحكمة والمنشورة في عدد من المجلات المحلية والعالمية .
من جهة أخرى تسلم عدد من قيادات الجامعة أيضا التقرير السنوي والإنتاج العلمي للكلية ، وهم :
سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة.
سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري .
سعادة المشرف على عمادة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني .

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  465
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 صباحًا الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.