• ×

روحانية وإفطار في رحاب مستشفى محافظة حوطة بني تميم العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في مساء يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر رمضان المبارك ، وفي لحظات إيمانية وأجواء رمضانية ولقاءات أخوية ممتدة كل عام مع الجاليات العربية وغير العربية في المستشفى العام بالمحافظة أقام القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة حوطة بني تميم التفطير الجماعي للأخوات المقيمات من جميع الجنسيات المختلفة .
تمت تجهيز موائد الإفطار قبل الأذان بلحظات وانتظمت الأخوات على موائد الإفطار في انتظار وقت الأذان ليفطر الجميع ويعيشون فرحة الصائم عند فطره ، ثم أقيمت صلاة المغرب جماعة مع مديرة القسم في قاعة المركز الترفيهي .
بعد ذلك توجه الجميع لمائدة العشاء وقُدِمت الوجبات المخصصة لهن .
وبعدها أقيمت صلاة العشاء والتروايح جماعة .
بعد ذلك انصرف الحاضرات وهن يلهجن بعبارات الشكر والثناء للأخوات منسوبات القسم النسائي والأخوات المتعاونات لمارأين مما يثلج الصدر ويبهج النفس .
ومكتب الدعوة إذ يسعده ويشرفه إقامة هذه المناسبة كل عام في رحاب المركز الترفيهي في المستشفى العام يقدم الشكر لسعادة مدير المستشفى الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القرون على تعاونه الدائم مع مكتب الدعوة في برامجه وأنشطته ومنها : إتاحة الفرصة لإقامة مثل هذة المشاركة ، والشكر موصول للأستاذ سلطان الرقيب والأستاذة البندري المحيش على جهودهم المباركة في التنسيق والتجهيز .

تقبل الله من الجميع الصيام والقيام وصالح الاعمال ؛ إنه سميع مجيب

image

image

image

image

image

image
 0  0  217
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.