• ×

مكتب الدعوة يطلق مشروع الخبيئة الصالحة لدعم برامجه وأنشطته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة حوطة بني تميم مساء أمس الأربعاء حملته الدعائية لدعم برامجه الدعوية والمسماة (( مشروع الخبيئة الصالحة )) .

ويهدف المكتب من خلال هذه الحملة دعم مشاريعه الدعوية العشرة : ( المحاضرات والدروس العلمية ودعوة غير المسلمين ودروس الجاليات والحلقات القرآنية للجاليات وبرنامج الحج والعمرة السنوي وبرنامج المرأة المسلمة والجولات الدعوية لدعاته وتوزيع الكتب الدعوية على العمالة المسلمة وغير المسلمة وهدية المسلم الجديد والمسابقات العلمية ) .

وبين خلالها طريقة الدعم وذلك بإرسال رسالة نصية بالرقم 1007 إلى الرقم 5150 على أي شركة من شركات الاتصال بالسعودية , بحيث تصل للمتبرع رسالة شكر على تبرعه بقيمة أربعين هللة يومياً لدعم برنامج المكتب المتنوعة والمذكورة سابقاً .

ويؤكد المكتب على أنه يثمن لأهل الخير نجاحه في تنفيذ برامجه خلال السنوات الماضية من خلال دعمهم المادي والمعنوي لبرامجه وأنشطته المختلفة من بدء تأسيسه منوهاً على أنه يأمل من أهل الخير مواصلة هذا الدعم والتفاعل من هذه الحملة المباركة ليحقق من خلالها الأهداف السامية التي يرمي إليها المكتب من خلال إيصال رسالة الأنبياء والمرسلين .
 0  0  330
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.