• ×

بالصور..حفل اختتام الأنشطة في الابتدائية والثانوية الأولى في #حوطة_بني_تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مها التميمي: اختتمت الابتدائية والثانوية الأولى بحوطة بني تميم أنشطة العام الدراسي بحفل أقيم يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٧/٢٤ بإشراف رائدة المشاط أ.هيا ال عبدالله.
حضر الحفل قائدة المدرسة أ.هيا التميمي ووكيلة الثانوية أ.هيا العبدالله ووكيلة الابتدائية أ.نوره العثمان ومشرفة النشاط أ.منار الموينع وأ.ايمان الدبل مشرفة المواد العلمية وأ.جواهر العقيلي مشرفة تحدي القراءة العربي وأ.ساره الرزيقي مشرفة الرياضيات ومساعد الاداري في قسم النشاط أ.نوره السبيعي.
شمل الحفل فقرات عديدة منها: الكلمات الترحيبة لطالبات الابتدائية،والأناشيد الاستعراضية لطالبات المرحلة الابتدائية،وكلمة قائدة المدرسة،واوبريت إنشادي لطالبات المرحلة الابتدائية،والمشاهد التمثيلية،والمشاهد الصامتة الموحية،وعرض إنجازات المدرسة من خلال عرض مرئي.
في ختام الحفل تم تكريم المعلمات المشاركات في الأنشطةكما تم تكريم فرقة الغيوم التطوعية والطالبات المتميزات في المرحلة الثانوية والطالبات المشاركات في المرحلة الابتدائية. كما تم تكريم المشاركات في مسابقة تحدي القراءة العربي من قبل مشرفة تحدي القراءة العربي أ.جواهر.

في نهاية الحفل شكرت قائدة الثانوية رائدة النشاط والطالبات ومنسوبات المدرسة عى هذا الإنجاز وهذا العطاء الفريد الذي كان ثمرته ناضجة كاملة.
كما قدمت شكرها لداعمين الحفل (ردتاغ،حلويات حلو المذاق،محل الدريهم لتجهيز الحفلات،مركز أحلى بنوته،مركز نوال للسيدات).

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  340
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.