• ×

معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في رحاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية في #حوطة_بني_تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ادارة التحرير: يوم الاثنين الثاني من شهر رجب كانت - وبكل غبطة وسرور - كلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة حوطة بني تميم على موعد مع قيادة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ضمن زيارته التفقدية لمباني ومرافق الجامعة في المحافظة ، حيث كان في استقباله أعضاء هيئة التدريس في الكلية والموظفين .
استهل معاليه الزيارة بتفقد مبنى الكلية والإطلاع على التجهيزات وما تحويه مرافق الكلية من خدمات للطالبات ، حيث اطمأن على الجو العام الذي تسير فيه العملية التعليمية وما يقدم من خدمات متنوعة ، ووجه بمضاعفة الجهود في سبيل الرقي بالمستوى التعليمي والخدمي لطالبات الكلية.
ثم توجه معاليه ومرافقوه الى المرفق الجديد داخل الكلية ( المبنى ج ) حيث تم قص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي للمبنى والذي سيزيد من الطاقة الاستيعابية للكلية في القاعات الدراسية ومكاتب أعضاء هيئة التدريس بما يتهيأ به بعون الله المزيد من العطاء العلمي للجميع .
ثم توجه الجميع إلى قاعة الاجتماعات في قسم الرجال حيث التقى معاليه بأعضاء هيئة التدريس في الكلية وتم ربط اللقاء عبر شبكة الإنترنت بالقاعة الكبرى الداخلية في الكلية حيث يستمع إلى اللقاء أعضاء هيئة التدريس والموظفات داخل رحاب الكلية.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني التي حمدت الله تعالى على ما يسر من هذا اللقاء لمنسوبي الكلية مع قيادة الجامعة ممثلة في معالي مديرها حيث جددت الترحيب بمعالي المدير وصحبه الكرام ، ونوهت بما تجده الجامعة عموما وكلية العلوم والدراسات الإنسانية خصوصا من دعم كبير من الحكومة وفقها الله ، بما يحتم على الجميع بذل كافة الجهود للرقي بالكلية في جميع المجالات ، وختمت كلمتها بالشكر لجميع من حضر وشارك سائلة المولى سبحانه ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
ثم استمع الجميع إلى كلمة توجيهية من معالي مدير الجامعة ، ثم بدأت الأسئلة والمداخلات من أعضاء هيئة التدريس في الكلية رجالا ونساءا ، حيث اجاب معاليه عليها بكل شفافية ووضوح بين المسؤول ومن تحت إدارته .
ثم توجه الجميع إلى مركز الأنشطة الطلابية لطلاب وطالبات الجامعة حيث شرف معالي مدير الجامعة حفل الغداء الذي أقامته سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني تكريما لمعالي المدير وصحبه الكرام حيث حضر الحفل سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة والوفد المرافق لمعالي المدير كما حضره سعادة مدير التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ سعود بن ناصر العثمان وأعضاء هيئة التدريس والموظفين .
ثم ودع الجميع معاليه بمثل ما استقبلوه من حفاوة وترحيب .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  305
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 صباحًا الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.