• ×

بالصور ..طلاب كلية إدارة الأعمال بـ #حوطة_بني_تميم في زيارة لشركة أرامكو السعودية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم الدريهم: نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم زيارة طلابية لشركة أرامكو السعودية في حوطة بني تميم، يومَ الثلاثاء ١٤٣٩/٧/٣هـ.
تضمنت الزيارة زيارة معمل الحوطة لإنتاج الزيت، وزيارة أحد آبار الزيت، وقد شرح مساعد الناظر الإداري لقسم الإنتاج في الشركة أ. فهد السبيعي الذي رافق الوفد الزائر طريقة إنتاج الزيت، وعملية تكراره.
بعد ذلك توجَّه الوفد لمقر إدارة الشركة، وقد التقى الوفد فيه بعدد من مديري الإدارات والأقسام، وفي أثناء اللقاء رحّب رئيس وحدة الإنتاج في معمل النعيم بالشركة أ. عبدالكريم العنزي بالوفد الطلابي، مبديًا حرص شركة أرامكو السعودية على استضافة الوفود عامة والطلابية خاصة، ومبيّنًا أثر هذه الزيارات في إكساب الطلاب بالمعلومات عن شركة أرامكو السعودية. وتحدث العنزي حديثًا شاملاً عن طبيعة عمل الشركة، وعن فروعها في المملكة العربية السعودية.
كما قدّم أ. فهد السبيعي عرضًا مرئيًّا عن شركة أرامكو السعودية في حوطة بني تميم، تعرّف الوفد من خلاله إلى تاريخ إنشاء الشركة، وإلى عدد المعامل والآبار فيها.
من جهته تحدث ممثل إدارة الشؤون الحكومية بالمنطقة الوسطى أ. محمد الحامد عن الدورات التدريبية التي تقدّمها شركة أرامكو السعودية للطلاب؛ داعيًا إياهم إلى الاستفادة منها، ومشيرًا إلى أن ذلك يأتي إسهامًا من الشركة في خدمة المجتمع.
بعد ذلك أجاب مديرو الإدارات والأقسام الحاضرون عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم.
وفي ختام الزيارة تناول الجميع وجبة الغداء المُعدّة لهم.

image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  271
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.