• ×

بالصور..(قطاف الإنجاز) في اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني بكلية العلوم بحوطة بني تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثاني يوم الخميس ٢٩ /٥/ ١٤٣٩ هـ الساعة 10 صباحا في مسرح الكلية. عُقد اللقاء بحضور اللجنة المقيمة من العمادة والمكونة من سعادة وكلية عمادة الشؤون الطلاب د. دلال المطرفي وعضوات اللجنة العليا للملتقى العلمي، ا.ناهد ابو زيد، ا.اميرة الجيزاني وبإشراف عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني وبحضور عدد من الضيوف ومنسوبات الكلية من أعضاء هيئة تدريس والموظفات والطالبات. تضمن برنامج اللقاء عدد من الفقرات حيث اُستهل اللقاء بالقرآن الكريم تلاها مونتاج عن فعاليات الملتقى داخل الكلية و المشاركات في المحاور المختلفة ، ثم كلمة عميدة الكلية د. حصة الهزاني حيث تمحورت كلمتها حول الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز الحامد على ما بذله من جهود في متابعة الكليات والارتقاء بالعملية التعليمية، وحث على تفعيل الملتقى العلمي بكليات البنات، كما أكدت على التلاحم بين الأعضاء والإداريات والطالبات والعمل بجد ونشاط وشعورهم بالانتماء بالكلية ورغبتهم الكبيرة في إخراج إبداعاتهم في جميع التخصصات والمحاور.

وبعدها تقدمت سعادة وكلية عمادة شؤون الطلاب د. دلال المطرفي لإلقاء كلمتها التي أثنت فيها على تميز الكلية وروح التعاون والإبداع بمنسوباتها، كما أثنت على جهود جميع المشرفات والأعضاء والتنظيم للفعاليات الملتقى طوال الفصل الدراسي الحالي من دورات واستعدادات وتدريب وإشراف،و شكرت جهود الجميع بدون استثناء، وتلاها فقرة منسقة الملتقى أ.اسلام العمري. تلا ذلك عرض نماذج من أعمال الطالبات التي تأهلت على مستوي الكلية بناءً على قرارات اللجان التحكيم الداخلية ومنها بحث أساسي مقدم من الطالبة نورة الوهاشي وحصل على المركز الأول، ومشروع في محور الخدمة المجتمعية فرع الفكرة بعنوان نظام إدارة وحدة العمل الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم حيث حصل على المركز الأول. أما الفرع الثاني قدم مشروع نحو مجتمع واعي من الإنحراف الفكري وحصل على المركز الأول، ووصولاً إلى محور ريادة الأعمال حيث قُدم مشروع بعنوان الحقيبة المدرسية الإلكترونية وحصل على المركز الأول وفي نهاية فقرة المشاركات تم عرض فيلم توعوية بعنوان فاقد الشيء لا يعطيه والذي حصل على المركز الأول.

وفي ختام الحفل تم تكريم كل من وصل إلى القمة فتم إعلان النتائج والمراكز على مستوى الكلية وتكريمهم وتوزيع العديد من الجوائز القيمة على الأعمال التي تأهلت على مستوى الكلية، وكما تم تكريم لجان التحكيم والإشراف واللجنة التنظيمية للحفل الختامي التي بذلت الجهود للوصول إلى أعلى درجات النجاح. وفي ختام اللقاء تم دعوة الجميع للتوجه إلى المعرض المصاحب للملتقى والمتضمن بوسترات الطالبات المشاركات ثم توجه الجميع للضيافة التي أعدت لهذه المناسبة. وقد غادرت اللجنة الكلية بمثل ما استقبلت به من حفاوة وترحيب.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  193
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.