• ×

الشيخان البرغش والدوسري في ضيافة مكتب الدعوة عصر الجمعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أزدان مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة حوطة بني تميم عصر الجمعة الماضي بتشريف الرجل الباذل علي بن عبد الرحمن البرغش التميمي وتشريف الشيخ ياسر بن راشد الدوسري إمام الحرم المكي .



وكان في استقبال الشيخين نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور عبد الله بن حسن الحبجر والأستاذ أحمد بن محمد الصرامي عضو مجلس الإدارة .

وقام الصرامي بشرح مفصل للشيخين عن أهداف وبرامج المكتب التعاونية في نشر الخير في المجتمع ودفع عجلة التنمية من خلال البرامج المتنوعة التي تقيمها , وتاريخ إنشاء المكتب الدعوي بحوطة بني تميم وإبراز انجازاته وبرامجه , بعدها استعرض المدير التنفيذي للمكتب إنجازات المكتب خلال الأربعة أشهر الماضية وشرح برامجه العشرة للضيفين اللذين أبديا إعجابهم بأنشطة وبرامج المكتب وما تحقق من إنجازات , كما استمع الضيفان لتلاوة طالبين من طلاب حلقات الجاليات التي يشرف عليها المكتب وهما من العمالة البنغاليين .

بعد ذلك اتجه الضيفان إلى مقر الوقف الدعوي للمكتب واطلعا على آخر مرحلة وصل إليها , وأثنيا كثيراً على فكرته الوقفية وأنه سيكون رافداً قوياً لبرامج المكتب وانشطته المختلفة .

وكان الشيخ علي الرويغ رئيس مجلس الإدارة قد منعه ارتباط مسبق عن عدم حضور بداية الزيارة وحضر عند تواجد الضيفين عند الوقف, فيما حضر الزيارة أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ عبد العزيز الداود والأستاذ محمد الدريهم والأستاذ أحمد الداود وأعضاء المجلس التنفيذي الأساتذة محمد العثمان وعمر العبيد و فهد الدريهم , كما حضر دعاة المكتب والعاملين به .
هذا وقد قدم الشيخ. علي الرويغ شكره الجزيل للشيخين حضورهما لمصر المكتب والاطلاع على برامج المكتب وأنشطته المختلفة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  548
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.