• ×

فريق لأجلك وطني التطوعي بثانوية نعام للبنات يختتم برنامجه التطوعي (خلقنا لنبذل)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثانوية نعام بنات - أسماء إبراهيم: اختتم فريق لأجلك وطني التطوعي بثانوية نعام للبنات يوم الأربعاء 1439/3/25هـ الفعاليات المسائية الأولى من برنامجه التطوعي خلقنا لنبذل.

أفتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم ومن ثم النشيد الوطني، ثم توالت فقرات الحفل حيث قدمت طالبات الصفوف الأولية نشيد ترحيبي استعراضي بعنوان إذا قلنا. تلاه كلمة لقائدة المدرسة الأستاذة: منى الراشد. فكلمة مشاعر متطوعة. مشهد الفراغ. عرض مرئي عن انجازات الفريق في الفترة المسائية. قصيدة نحن العطاء. نشيد باللغة الانجليزية للصفوف العليا. فقرة المسابقات.أختتم البرنامج بتكريم المتطوعات والمستفيدات.

حضر البرنامج كلٌ من مساعد مدير الشؤون التعليمية الأستاذة: فوزية الراشد، والمشرفة التربوية في الشؤون التعليمية بالحريق الأستاذة: فاطمة الراشد، ورئيسة قسم النشاط الأستاذة: مها المرضي، ومشرفة النشاط الأستاذة: منيرة الخثلان، ومشرفة الإدارة المدرسية: الأستاذة: الجوهرة الخثلان، وعدد من الحضور.

من جانبها شكرت الأستاذة: فوزية الراشد الفريق التطوعي مشيدة بما حققه من أهداف ساهمت في دعم المجتمع، ثم قدمت شهادات الشكر لقائدة المدرسة الأستاذة : منى الراشد ومنسقة العمل التطوعي الأستاذة: أسماء اليحيى.

وقد صرحت قائدة المدرسة بأن هذا المشروع لبى حاجة المجتمع المحلي بوجود بديلاً لنادي الحي كما كان له أثر إيجابي على شخصيات المتطوعات حيث لبى لهن الاحتياجات النفسية والاجتماعية وساهم في بناء شخصياتهن و رسخ ثقافة التطوع وخدمة الوطن في نفوسهن، كما أكسب المستفيدات خبرات تعليمية وزيادة تحصيلهن الدراسي وإدخال الفرح والسرور على قلوبهن من خلال الأنشطة الترفيهية.
الجدير بالذكر اشتمل المشروع على دورات تدريبية في الحاسب الآلي لصفوف الدنيا وصف تقوية في اللغة الانحليزية للصفوف العليا وورشة تدريبية في أعمال الكروشية للمرحلة المتوسطة ودورة في مهارة الاملاء وفعاليات توعوية و ترفيهية.
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.