• ×

المعهد وفرع الكلية التقنية يقيم ندوة عن( أخطار المخدرات على المجتمع وتنمية الحصانة الذاتية لدى الشباب )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الشهري: أقام المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بحوطة بني تميم وبإشراف مباشر من مشرفي وحدة الخدمات الإرشادية أ. راشد بن سعد الخريف و أ. عبدالله بن علي الشهري وبمتابعة مستمرة من قبل مدير المعهد الصناعي الثانوي والمشرف على فرع الكلية التقنية م. أحمد بن صالح الفضل يوم امس الثلاثاء 10/03/1439هـ ندوة بعنوان ( أخطار المخدرات على المجتمع وتنمية الحصانة الذاتية لدى الشباب ) ضمن برنامج المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ( نبراس ) بحضور متدربي المعهد وفرع الكلية ومتدربي التأهيل المهني وأعضاء هيئة التدريب بالوحدة ومشرف النشاط م. عبدالمجيد بن محمد المهنا الذي قام بالتغطية الإعلامية.

وقد شارك في الندوة: رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ الدكتور/ حسن بن صالح العون.

وسعادة المقدم / عبدالله بن سعود الغميجان، مساعد رئيس مكافحة المخدرات بحوطة بني تميم.
وشارك ايضاً الطبيب الدكتور / عبدالناصر سخيطة، من مستشفى حوطة بني تميم وعضو لجنة العنف الأسري.

وقد أدار الندوة الاستاذ / راشد الخريف.وتحدث الجميع عن اضرار المخدرات والحكم الشرعي فيها وأثرها السلبي والسيء على الفرد والاسرة والمجتمع وبينوا خطورة تعاطيها، وأثرها الفتاك على صحة وجسد وعقل الانسان والاساليب والطرق الخبيثة لمروجي المخدرات في ايقاع الشباب في براثن هذه الآفة، وتطرقوا ايضاً للجهود المبذولة من قبل حكومتنا الرشيدة للقضاء على المخدرات في جميع انحاء الوطن ومراقبة الحدود والمنافذ ومجازات ومعاقبة مروجيها ومستعمليها سواء كانوا من المواطنين او غيرهم.

وفي ختام الندوة قام سعادة مدير المعهد الصناعي والمشرف على الكلية التقنية المهندس / احمد صالح الفضل بتسليم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين.

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  433
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.