• ×

وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية البنات تنظم مهرجان للإحتفاء باليوم العالمي للطفل

بالتعاون مع المكان مول ومجمع فيولا الطبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب.حنان الاسمري: نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم بالتعاون مع إدارة المكان مول بالمحافظه مهرجان للإحتفاء باليوم العالمي للطفل يوم الخميس ١٢ /٣ / ١٤٣٩ هـ عند الساعه الرابعه والنصف عصراً.
جاء هذا الاحتفاء بتوجية ودعم من سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصه بنت سعود الهزاني وبتضافر جهود جميع منسوبات الكلية. حيث اشتمل برنامج الفعاليه على مسرح وفرقة استعراضيه، استديو تصوير ، رسم على الوجه،و أركان تثقيفيه وتوعوية ( ركن مجسمات واعمال يدويه ، ركن فن تشكيلي ، ركن ضيافة وهدايا)، كما صاحب ذلك ركن استشارات طبية بالتعاون مع مجمع عيادات فيولا الطبية.

شاركت وحدة الخدمه المجتمعية بادارة الاستاذه أميره في الاحتفاء بدعم اطفال جمعية انسان خلال المهرجان عن طريق توفير رسوم الألعاب والهدايا وضيافة أُسر الأطفال ، كما كان لريشة منسوبات نادي الإبداع تألق قوي في ركن الفن التشكيلي ،أما تنظيم الفعالية كان بجهود الأستاذه أحلام الحسين من وحدة العلاقات والإعلام و مشرفة نادي وثبة همم الاستاذه منى النويشر.
كما نشكر الجهود الجبارة المقدمة من الأستاذه الهنوف القريني منسقة خدمة المجتمع بوحدة تقنية المعلومات في التنسيق مع ادارة سباركيز و تنظيم الفقرات المسرحيه والتنظيم التقني .

جاءت فكرة هذة الفعالية تزامناً مع الاحتفاء العالمي بيوم الطفل وتهدف إلى تسليط الضوء على حقوق الطفل وصحته النفسيه والجسدية ونبذ جميع مظاهر العنف ضد الطفل الدخيله على مجتمعنا. وقد ساهمت الفعالية بشكل كبير بإدخال السرور والبهجه على الأطفال وأُسرهم الكريمه ورفع مستوى الوعي الأسري. وفي الختام نسأل الله أن يتقبل الجهود وأن يحفظ جميع أطفالنا بأمان وسعادة.

كما تتقدم وحدة العلاقات العامة و الإعلام بالشكر والتقدير للأستاذ عبدالعزيز الرقيب من إدارة المكان مول والأستاذ ابراهيم الرفيعه من صحيفة حوطة بني تميم والاستاذ عبدالرحمن العويرضي من ادارة سباركيز لتعاونهم في اتمام البرنامج .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  416
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.