• ×

حملة تثقيفية عن (التسوق الإلكتروني) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حنان الاسمري : أقام قسم نظم المعلومات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم حملة تثقيفية عن (التسوق الإلكتروني) في الساحة الأمامية يوم الأربعاء الموافق 4\3\1439 هـ. كانت هذه الحملة بدعم وتوجيه سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني، حيث شملت الحملة العديد من الأركان المحتوية على عرض لنماذج من مواقع التسوق الإلكتروني المختلفة مع عينات من البضائع المتوفرة لكل موقع لإثارة الحماس والتشويق لضيوف الأركان.

كما وضح الأعضاء القائمات بالحملة للزوار طرق التسوق الالكتروني وطريقة التسوق والدفع الآمن وذلك لما للتسوق الإلكتروني من أهمية وتأثير في العصر الحالي.

وقد تنوعت أفكار الأركان بين ركن العناية بالجسم و البشرة (Bathe & body works) وركن المكياج و العطور (Nice one) و ركن الأطفال (baby world) و ركن القهوة و الشاي (Coffee or tea) و ركن الأجهزة الحديثة (Apple) و ركن طلبات الطعام (Hunger station) و ركن الكتب (jamalon)و ركن الرياضة و الصحة(fitness) و أخيراً ركن الملابس و المستلزمات الشخصية (Namshi) .

وقد لاقت الأركان المختلفة في الحملة الإعجاب من قبل الزوار حيث لا مست احتياجاتهم وتساؤلاتهم لخوض تجربة التسوق الإلكتروني.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  577
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.