• ×

قائد ثانوية الحلوة قام بزيارة لطلابه الملتحقين بـ ( برنامج التأهيل المهني ) في المعهد الصناعي وفرع الكلية التقنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
م . عبدالمجيد المهنا: بدعوة من ادارة المعهد الصناعي وفرع الكلية التقنية ، قام قائد ثانوية الحلوة الاستاذ / حمد الضفيان بزيارة لطلاب ( برنامج التأهيل المهني ) والمنتمين لثانوية الحلوة وعددهم 21 طالبا يرافقه المرشد الطلابي الاستاذ / علي العبدالله، وكان في استقبالهم مدير المعهد وفرع الكلية التقنية المهندس / احمد الفضل والمشرف على البرنامج الاستاذ / راشد الخريف.

حيث توجه الجميع لقسم المحركات والمركبات للاطلاع على مجموعات الطلاب وهم يزاولون التمارين المقررة ويؤدون التطبيقات العملية المختلفة بكل مهارة واتقان ، ووجه مدير الثانوية كلمة شكر واعجاب وحفزهم على مواصلة التدريب وكسب المزيد من المهارات ، وحثهم على الانضباط في الحضور .

وفي ختام الزيارة أكد قائد ثانوية الحلوة على أهمية المواصلة في تفيذ ( برنامج التأهيل المهني ) الفصول القلدمة لما له من فائدة عظيمة ومردود ايجابي كبير على طلاب التعليم العام ، كما شكر ادارة المعهد وفرع الكلية ورئيس قسم المحركات المهندس / مازن القويفلي وزملائه المهندسين / موسى الرقيب و عبدالعزيز التويم على جهودهم المبذولة في تدريب الطلاب وحرصهم الكبير على تعليمهم المهارات والفنيات التقنية الجديدة والمفيدة.

image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  696
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.