• ×

بالصور متوسطة وثانوية التحفيظ الاولى تكرم الطالبات المتفوقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مراسلة الصحيفة: أقامت المرشدة الطلابية الاستاذة فوزية الدريهم بالمتوسطة والثانوية الاولى لتحفيظ القرآن الكريم بحوطة بني تميم الحفل التكريمي للطالبات المتفوقات للعام الدراسي (١٤٣٧-١٤٣٨) يوم الأربعاء ١٤٣٩/١/٢١ ،
وبحضور كلا"من قائدة الاستاذة عائشة دابان ومشرفة التوجيه والإرشاد الاستاذة فوزية المسعد ، ومشرفة تعليم الكبيرات أ/ زكية العميقان ، ومشرفة رياض الأطفال أ/ نوره الجويعد ، وبحضور بهيج من أمهات الطالبات المتفوقات وقد بدأ الحفل بمسيرة الطالبات المتفوقات نظمتها مع العرض المرئ مشرفة النشاط الاستاذة نوف الخميس ..

تلاها آيات من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل من آوبريت (شموخ التفوق ) لطالبات الاول متوسط ..

يليه أنشودة عن التميز لمجموعة من الطالبات
ثم حوار بين العلم والجهل مشاركة من طالبات ٣/ث
ثم أوبريت بعنوان هكذا كان تميزي لمجموعة من الطالبات

بعد ذلك ألقت قائدة المدرسة الاستاذة عائشة دابان كلمتها هنأت فيها الطالبات على تفوقهن وشكرت من خلالها امهات الطالبات على حرصهن وجهودهن المبذولة لتصل بناتهن لهذا المستوى المشرف من التفوق متمنيه لهن التفوق في حياتهن الدينية والدنيوية ،

يلي ذلك كلمة المرشدة الطلابية الاستاذة فوزية الدريهم رحبت بالحضور من المشرفات وأمهات الطالبات وهنأتهن على تفوق بناتهن وأرسلت لهن بعض الرسائل الإيجابية والكلمات المحفزه والتوجيهات التربوية ، ثم بعد ألقت الطالبة الهنوف الحسين كلمة الطالبات المتفوقات .
تلا ذلك كلمة مشرفة التوجيه والإرشاد الاستاذة فوزية المسعد هنأت فيها الطالبات وشكرت فيها المرشدة الطلابية على نجاح الحفل. ..

يلي ذلك فقرة مداخلات بعنوان مشاعر أم لابنتها شارك فيها بعض الأمهات يليها فقرة رسالة شكر لمن تهديها شارك فيها بعض الطالبات المتفوقات ..
عقب ذلك فقرة التكريم كرمت فيه قائدة المدرسة أ: عائشه وبمشاركة جميلة من مشرفة التوجيه والإرشاد الاستاذة فوزية المسعد طالبات التفوق بشهادات الشكر والتقدير والهدايا .

وفي الختام : شكرت قائدة المدرسة أ/ عائشة دابان المرشدة الطلابية على جهودها المبذولة لنجاح الحفل وتميزه كما شكرت الوكيلة أ/ بدرية الرقيب والمعلمات والمساعد الاداري على تعاونهن ..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  391
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.