• ×

اللقاء السنوي لقائدات المدارس بقسم الموهوبات تحت شعار( رؤية 2030 نحو موهبة واعدة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قسم الموهوبات : أسماء المرزوق 

أقام مركز الموهوبات بإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق برئاسة أ. نورة محمد القريني اللقاء السنوي لقائدات مدارس حوطة بني تميم ووادي برك والذي يحمل شعار (رؤية 2030) نحو موهبة واعدة. وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/ 1/ 1439هـ في قاعة التدريب بالمركز.
ابتدأ اللقاء بترحيب من رئيسة القسم بالحاضرات، وتحدثت عن رؤية 2030 وأثرها على التعليم وما تحققه من تطوير للطالبات وحاجاتهم وخاصة الموهوبين منهم،
تناول اللقاء عدة محاور: التعريف بالموهبة والموهوبات، دور قائدة المدرسة في تفعيل ومتابعة المشاريع مع مسؤولة الموهوبات داخل المدرسة، دور المسؤولة داخل الصرح المدرسي، مناقشة خطة المشروعات لقسم الموهوبات، توضيح آلية الترشيح للمشاريع، هذا بالإضافة إلى تكريم المدارس المفعلة للمشاريع والطالبات المجتازات لمقياس موهبة لعام 1437هـ 1438هـ.
حضر اللقاء مشرفة القيادة المدرسية أ. نورة بنت محمد التميمي والتي أكدت بدورها على ما ذكر في اللقاء وضرورة متابعة القائدة وتعاونها تجاه ما يطلب منها بخصوص المشاريع والطالبات الموهوبات.
اختتم اللقاء بشكر رئيسة القسم للقائدات الحاضرات على حضورهن والذي يساهم في انجاز وإدراك ما هو مطلوب منهن في وقت محدد وفي نهاية اللقاء وزعت مشاهد الحضور على الحاضرات، وتسليم شهادات الشكر للمدارس المفعلة للمشاريع خلال عام 1437هـ/ 1438هـ وتسليمهن جوائز الطالبات المجتازات مقياس موهبة.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  233
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017.