• ×

المحافظ(الخرصان) يرعى حفل إدارة التعليم بمناسبة اليوم الوطني 87

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطيات خاصة : رعى محافظ حوطة بني تميم الأستاذ: محمد بن عامر الخرصان وبحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ: سعود بن ناصر العثمان حفل إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق باليوم الوطني (87) تحت شعار ((رؤية وطن)) في مدرسة متوسطة وثانوية حوطة بني تميم .

حضر الاحتفال رؤساء ومديرو الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام وعدد من المشرفين التربويين بالإدارة وقادة المدارس والطلاب. أعد ونظم الحفل قسم نشاط الطلاب بالإدارة بمشاركة من عدد من المدارس بالمحافظتين.

بعد استقبال مدير التعليم للمحافظ قاما بتدوين مشاعر هما في لوجة أعدت لكتابة مشاعر المسؤولين، ثم توقف سعادته أمام مرسم للطلاب يترجمون مشاعرهم للوطن من خلال الرسوم. ثم توجه الخرصان والعثمان لأماكنهما حيث *النشيد الوطني ثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم عرض مرئي عن مسيرة العطاء للملكة العربية السعودية، ثم كلمة لسعادة مدير التعليم أثنى فيها على الجهود المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين *لخدمة المواطنين والوطن، ثم سطر طلاب مدرسة الأبناء بالحريق أوبريت يحكي تلاحم أبناء الوطن والدفاع عنه، وقد تخلل الاحتفال عدد من الفقرات والمشاركات من عدد من الطلاب.

وفي نهاية الحفل كرم المحافظ جميع المشاركين في دعم وتنظيم الحفل. كما كرم سعادته الكشافة المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام 1438هـ .



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.