• ×

نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة يستضيف ورشة عمل وحفل تكريم لمنسوبات الأندية بالمحافظتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة _ أسماء المرزوق: 
استضاف نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم يوم الخميس الموافق 8/ 1/ 1439هـ
ورشة عمل بعنوان (مبادرة أندية مدارس الحي الترفيهية والتعليمية حلول تطويرية لتحقيق رؤية 2030)
لرئيسة قسم النشاط الطلابي وممثلة أندية مدارس الحي بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق. مها بنت محمد القريني، بواقع أربعة ساعات في اليوم.
والتي استهدفت جميع منسوبات أندية مدارس الحي بالمحافظتين، انقسمت الورشة على محورين، المحور الأول: التطوير المهني (تجويد في الأنشطة والفعاليات وتميز في الأداء) المحور الثاني: مؤشرات مبادرة أندية مدارس الحي الترفيهية (ما نستطيع قياسه نستطيع تعديله. وتطويره والتحكم فيه)
سبق الرتيب لورشة العمل التنظيم والتجهيز من قبل طاقم نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة من مشرفات وفرقة عطاء النادي التطوعية وبإشراف عام من قائدة النادي أ/ نوره محمد القريني.
حضر البرنامج التدريبي المشرفات المتابعات لأندية مدارس الحي أ. أسماء العشبان وأ. منال السالم، وأيضا أ. نوره القويزاني وكذلك مشرفة قسم النشاط ومنسقة العمل التطوعي بالإدارة أ. منيرة بنت عبد الله الخثلان.
صحب البرنامج تكريم لمنسوبي أندية مدارس الحي وكذلك الفرق التطوعية الملتحقة بكل نادي. تقدمت ممثلة أندية مدارس الحي أ. مها القريني والأستاذة مها السليمان صاحبة مركز أحلى بنوته الراعي الرسمي لحفل التكريم بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمات
رعى برنامج التكريم كلا من الراعي الرسمي مركز أحلى بنوته، وصحيفة حوطة بني تميم، وكذلك دار الضيافة، حفلتي لتجهيز الحفلات، بوادر الأندلس للحلويات، متجر أحمد للصوتيات.
اختتم البرنامج بعبارات الشكر من قبل الحاضرات على هذا البرنامج والتكريم الذي يدفع ويحفز الهمم إلى بذل المزيد لتحقيق الأهداف المرجوة من أندية مدارس الحي.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.