• ×

صور من حفل استقبال الطالبات المستجدات للصف الاول متوسط والاول الثانوي بمدرسة متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مراسلة الصحيفة : بتشريف كريم من رئيسة قسم المتابعة الأستاذة / هدى الحقباني تم بحمد الله وفضله تفعيل احتفال استقبال الطالبات المستجدات للصف الاول متوسط والاول الثانوي بمدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأولى بحوطة بني تميم لعام ١٤٣٨ – ١٤٣٩ هـ بقيادة قائدة المدرسة الاستاذه عائشة دابان .

تم افتتاح الحفل بكلمة ترحيبية المرشدة الطلابية أ/ فوزية الدريهم عبرت عن سرورها ومرحبة بهن وحثهم على الجد والاجتهاد ثم تلاوة عطره من القران الكريم ثم بعض الاناشيد الترحيبة ..
كذلك تم مشاركة رئيسة قسم المتابعة الأستاذة / هدى الحقباني بكلمة ترحيبية للطالبات وكذلك حث الطالبات ع الحضور وعدم الغياب والاجتهاد ... .

وايضا تم استضافة الطالبة بلقيس الرقيب من الصف الثالث ثانوي وتقديم الترحيب بهن وتحفيز الطالبات للجد والاجتهاد في عامهن الدراسي الجديد .

والقت بعد ذلك المرشدة الطلابيه أ/ فوزية الدريهم كلمتها موضحة بيان محاسن هذه الدولة السعودية وكان لها الفضل بعد الله فيما نعيشه من رفع راية التوحيد وتطهير البلاد من مظاهر الشرك والبدع وفي ائتلاف القلوب واجتماع الكلمة على الحق واجتماع الراعي والرعية على نصرة الدين وحماية جنابه ، كما تحدثت عن اهمية الارشاد داخل المدرسة ودوره وكونه عون لهن يساعدهن على تخطي الازمات والمشاكل التي قد تواجههن وكسر الحاجز والرهبه بين الطالبات والمرشدات .


ثم القت رائدة النشاط الاستاذه نوف الخميس كلمتها تحث فيها الطالبات على المشاركة في انشطة المدرسة المختلفه والعمل على اكتشاف مواهبهن وصقلها .

كذلك قامت المرشدة الطلابية فوزيه الدريهم باجراء المسابقات الترفيهيه وتقديم الجوائز والترفيه عن الطالبات المستجدات بتقديم فقرات حره من قبلهن كمشاركة في الحفل وقد قدمت عدد من الطالبات اناشيد وقصائد معبرين عن فرحتهم بانضمامهن للمدرسة .

وقد تم تعريف الطالبات ببعضهن البعض وكذلك تم تعريف الطالبات بمعلماتهن وبالمواد التي سوف يدرسونها .

تم توزيع المطويات والهدايا على الطالبات .

وتم اختتام الحفل بكلمة من قبل المرشدة أ/ فوزية الدريهم .

وبعد ذلك تم دعوة الطالبات على وجبة الافطار .

وفي ختام الحفل شكرت قائدة المدرسة الاستاذه عائشة على استقبالهن الرائع للطالبات داخل الفصول الدراسية كما تشكر المرشدة الطلابية : أ/ فوزية الدريهم ورائدة النشاط أ/ نوف الخميس على جهودهن كما تقدمت بالشكر الجزيل لكل المعلمات اللاتي حضرن الحفل .... جعله الله في ميزان حسنات كل من ساهم وشارك في تفعيل الاحتفال .

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحًا الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018.