• ×

العجلان تنفذ البرنامج التدريبي ( المواطنة حقوق وواجبات) في نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة _أسماء المرزوق: انطلاقا من الشراكة المجتمعية بين أندية مدارس الحي ووحدة التوعية الفكرية (حصانة) أقامت مسؤولة حصانة بالإدارة والمدربة المعتمدة من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ومساعد مدير التخطيط والتطوير بالإدارة أ. زكية بنت إبراهيم العجلان البرنامج التدريبي (المواطنة حقوق وواجبات)
وذلك يوم الإثنين الموافق 22/ 11/ 1438هـ، وبحضور ممثلة أندية مدرس الحي بمحافظة حوطة بني تميم والحريق أ. مها بنت محمد القريني وكذلك العديد من الفئات المختلفة للمجتمع من طالبات، جامعيات، خريجات، أمهات، كوادر تعليمية.
تناول البرنامج العديد من المحاور منها التعريف الصحيح للمواطنة، التأصيل الشرعي للمفاهيم الوطنية، قيم وسمات المواطنة الصالحة، واجبات المواطنة، وكذلك حقوق المواطنة، وكل ذلك من أجل تعزيز مفهوم المواطنة لدى مرتادات الأندية وذلك من أجل الإسهام في بناء الوطن وحمايته ورفعته.
وفي نهاية البرنامج وزعت الشهادات على المتدربات، اختتم البرنامج بالسحب على (جهاز جوال) وتقديم الدروع من أ. زكية لقائدة النادي أ. نوره بنت محمد القريني، وكذلك المشرفة النشاط الثقافي المكلفة بالإدارة أ. أسماء المرزوق، وقدمت شكرها لجميع طاقم النادي لجهودهم المباركة في نجاح البرنامج التدريبي وتهيئة المكان واظهاره بالشكل الأفضل
الجدير بالذكر قدم نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة شهادة شكر للأستاذة زكية على هذا البرنامج الهادف، وكذلك تقدم بالشكر للراعي الرسمي للضيافة ( قهوة ذوق) جعل الله ذلك في موازين حسناتهم

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 صباحًا الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.